عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منفصلين من 3 شهور وخبوا على الجمهور.. مفاجأة في طلاق ياسمين عبد العزيز والعوضي

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

تحول انفصال النجمة ياسمين عبد العزيز عن الفنان أحمد العوضي حديث الجمهور على السوشيال ميديا، خاصًة أنه وقع بعد ساعات من تهنئته لها بعيد ميلادها.

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي منذ 3 شهور 

ولكن رصد تحيا مصر ان انفصال ياسمين والعوضي وقع منذ 3 شهور ماضية منذ تصوير مسلسل ضرب نار حيث حدثت خلافات بينهما في الكواليس في كانت تصدر ياسيمن العوضي بمساحة أكبر رغم نجوميتها وهو ما جعلهم يقرروا الانفصال فنيًا.

سبب انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي 

وأصرت ياسمين على الانفصال بسبب غيرتها على العوضي لكن تكتموا على طلاقهما حتى لايتأثر فيلم الإسكندراني، ولازال أحمد العوضي يحاول مصالحة ياسمين وإقناعها بالرجوع بدعم مقربين.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي 

هذا وقال أحمد العوضي خلال حلوله ضيف على برنامج حبر سري الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز: لو نزلت بفيلم أمام ياسمين هي اللي هتعمل أكبر ايرادات وأنا ابقى عايزها تعمل الايرادات أعلى مني وأعلى من أي حد وهي تعمل إيرادات كتير دي ياسمين عبد العزيز

تصريحات أحمد العوضي 

وتابع، شخصية الخديوي هي الأقرب لقلبي وأنا مش بقلق من المنافسة مع حد وأنا بعمل شغلي واجتهد ويا رب كلنا ننجح، واتمنى كل النجوم تعمل افلام ومسلسلات والمهم اطلع من الموسم ناجح وعملت الدور بشكل جيد.

وأضاف، أنا أول حاجة عملتها شعبي كان دور محسن الدسوقي في السبع وصايا في سنة 2014، وبعد كدة عملت شخصية أكمل في نصيبي وقسمتك، وبعد كدة عملت ظابط شوية، وبعد كدة عملت بروسلي في 2019، وعملت إرهابي، وبعدين عملت شعبي، وبعد كدة عملت صعيدي.

واستطرد، أقرب حاجة ليا من اللي قدمته الشعبي لإن الشعبي شبهي، والصعيدي بحبه جدا يعني أنا بحب الكوماندا جدا، والصعيدي أرهقني في تناول الدور، لكن الشعبي بالنسبة لي هو شبهي أكتر من الكوماندا.

واستكمل، شخصية الخديوي هي الأقرب لقلبي وأنا مش بقلق من المنافسة مع حد وأنا بعمل شغلي واجتهد ويا رب كلنا ننجح، واتمنى كل النجوم تعمل افلام ومسلسلات والمهم اطلع من الموسم ناجح وعملت الدور بشكل جيد.

جدير بالذكر أن انفصال النجمة ياسمين عبد العزيز عن الفنان أحمد العوضي شكل صدمة كبيرة لمحبيهم من الجمهور والوسط الفني، حيث أن علاقتهما كانت تتمناها الفتيات حيث أنهم يروها علاقة مثالية يغمرها الحب والمودة والسند وغيرها من الأمور التي يتزوج الإنسان لأجلها. 

تابع موقع تحيا مصر علي