عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليلة الحنين.. ملخص حفل ألحان صلاح الشرنوبي والظهور المفاجئ لجورج وسوف

جورج وسوف في حفل
جورج وسوف في حفل صلاح الشرنوبي

تصدر الفنان صلاح الشرنوبي محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وذلك بعد الحفل الذي أقيم على أنغام ألحانه المميزة أمس الخميس في المملكة العربية السعودية بالرياض وتحت قيادة المستشار تركي آل الشيخ تحت عنوان حفل ألحان صلاح الشرنوبي، لذا يحرص موقع تحيا مصر على كشف ملخص حفل صلاح الشرنوبي بالرياض أمس في التقرير الآتي.

نانسي عجرم تفتح حفل ألحان صلاح الشرنوبي

افتتحت الفنانة نانسي عجرم حفل ألحان صلاح الشرنوبي من خلال أغنية "جرب نار الغيرة" والتي تعد إحدى الأغنيات المميزة التي لحنها صلاح الشرنوبي للمطربة الكبيرة وردة، حيث أنه له مسيرة رائعة مع ورد وكان هو السبب في نجاحها بعدما قدمها بطريقة مميزة للجمهور، حيث لحن لها أغنية بتونس بيك والتي تعد الأغنية الأشهر في تاريخها الفني وبعد ذلك توالت أعمالهم الفنية معا.

حفل صلاح الشرنوبي 

وشارك في حفل صلاح الشرنوبي كلا من النجوم  راغب علامة، وعاصي الحلاني، وأسماء لمنور، ونانسي عجرم، وأصالة، ومحمد الشرنوبي، ووائل جسار.

جورج وسوف مفاجأة حفل صلاح الشرنوبي

وكانت مفاجأة حفل صلاح الشرنوبي المطرب الكبير جورج وسوف والذي تألق على المسرح إلى جانب النجوم المشاركين في الحفل والغناء سويا أغنية يا بياعين الهوى واتي تعد من اشهر أغنيات النجم الكبير جورج وهي من كلمات أحمد شتا، وألحان صلاح الشرنوبي، كما قدم أيضا وائل جسار أغنية كلام الناس للمطرب جورج وسوف خلال الحفل بدلا منه، حيث يعد جورج وسوف وصلاح الشرنوبي مسيرة فنية وطربية مميزة ورائعة.

جورج وسوف في حفل صلاح الشرنوبي 

ليلة الحنين.. كيف تفاعل النجوم مع حفل صلاح الشرنوبي

وأعرب نجوم الفن عن سعادتهم البالغة بحفل صلاح الشرنوبي الذي أقيم أمس الخميس في المملكة العربية السعودية بمدينة الرياض، ضمن سلسلة حفلات هيئة الترفيه السعودية بقيادة المستشار تركي آل الشيخ والتي يحرص من خلالها على تكريم كبار النجوم الذين تركوا بصمتهم في عالم الفن والغناء.

محمد الشرنوبي في حفل عمه صلاح الشرنوبي 

فقال راغب علامة أثناء تواجده على المسرح متحدثا عن حفل صلاح الشرنوبي: "ليلة الحنين.. ودائمًا بتفاجئ من أفكار المملكة التي لا تنتهي"، بينما قالت الفنانة نانسي عجرم: "ليلة مش عادية.. وإن شاء الله يطول بعمره ويفضل يقدملنا أغاني أكتر وأكتر".

أصالة أن حفل صلاح الشرنوبي: فنان خاص وصعب يتواجد زيه

في حين قالت المطربة أصالة: شكرا للمملكة العربية السعودية اللي حققت أحلام كتيرة لفنانين ومبدعين كانوا بيحلموا يعيدوا ليالي قديمة كنا بنشوفها وكنت بتخيل أنها حلم.. شكرا للمملكة اللي خلت الأحلام حقيقة وعملت لينا مسارح وجمعت فرق واهتمت بأدق التفاصيل لحد ما عملنا حفلات فاقت أحلامنا ألف شكر، وسعيدة أني أكون بحفل فنان خاص، فنان صعب يتوجد زيه لأنه متنوع بشكل مبهر ولا أغنية عنده بتشبه أغنية، شكرا على وجودك، وإن شاء الله العمر الطويل قدامك.

ونال الحفل على ردود فعل إيجابية من قبل الجمهور والمشاهدين ظهرت على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ولكن كان وجه الاعتراض الوحيد هي عدم وجود مطربين مصريين مشاركين في حفل تكريم فنان مصري 100% لديه بصمة فنية مختلفة ويصعب تكرارها، فكان لابد من وجود نجوم مصريين في حفل تكريمه.

تابع موقع تحيا مصر علي