عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أصالة عن صلاح الشرنوبي: فنان صعب يتوجد مثله لأنه متنوع بشكل مبهر

أصالة في حفل ألحان
أصالة في حفل ألحان صلاح الشرنوبي

أعربت المطربة السورية أصالة نصري عن سعادتها بتواجدها في حفل ألحان صلاح الشرنوبي، المقام حاليًا بالمملكة العربية السعودية على خشبة مسرح أبو بكر سالم.

أصالة في حفل ألحان صلاح الشرنوبي

وقالت أصالة على خشبة المسرح أمام الجمهور في حفل ألحان صلاح الشرنوبي الذي يرصده موقع تحيا مصر: شكرا للمملكة العربية السعودية اللي حققت أحلام كتيرة لفنانين ومبدعين كانوا بيحلموا يعيدوا ليالي قديمة كنا بنشوفها وكنت بتخيل أنها حلم.. شكرا للمملكة اللي خلت الأحلام حقيقة وعملت لينا مسارح وجمعت فرق واهتمت بأدق التفاصيل لحد ما عملنا حفلات فاقت أحلامنا ألف شكر.

أصالة في حفل ألحان صلاح الشرنوبي

وتابعت: وسعيدة أني أكون بحفل فنان خاص، فنان صعب يتوجد زيه لأنه متنوع بشكل مبهر ولا أغنية عنده بتشبه أغنية، شكرا على وجودك، وإن شاء الله العمر الطويل قدامك.

فقرة أصالة في حفل ألحان صلاح الشرنوبي

وقدمت أصالة خلال فقرتها الغنائية في حفل ألحان صلاح الشرنوبي أغنية تصور، وأغنية بتونس بيك لوردة الجزائرية، وأغنية كرهتك للمطربة لطيفة، وكانت أصالة قد أطلت في الحفل بفستان طويل باللون الابيض مع تسريحة شعر بسيطة ومكياج خفيف.

أصالة تغني أغنية بتونس بيك

أصالة ترزق بحفيدتها الأولى 

وعلى صعيد أخر، أعلنت المطربة أصالة عن رزقها بحفيدتها الأولى جيهان وذلك من ابنتها الكبيرة شام الذهبي وذلك بعدما شوقت الأخيرة جمهورها بالسؤال عن نوع المولود في الأيام القليلة الماضية.

وكتبت أصالة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: الحمد الله الذي وهبني حفيدتي الأولى.. جيهان أحمد هلال ابنة روحي ووطني ودنياي وفخري شام.. ادعو لها أن يحفظها الله ربي وينبتها نباتًا حسنا وأن يملأ قلبها حبًا.. وأن يجعل أيامها حلوة هي وكل أولاد العالمين.

سبب ظهور أصالة حافية القدمين بالحفلات

وسبق وأن حرصت المطربة أصالة على توضيح سبب صعودها على المسرح بدون حذاء في معظم حفلاتها الغنائية رغم أناقتها الشديدة التي تظهر بها في هذه الحفلات إلا أن حذاءها دائما ما يعيقها على المسرح وتقوم بالغناء حافية القدمين لتكون حديث السوشيال ميديا بعد الحفل بساعات.

وقالت أصالة خلال المؤتمر الصحفي الذي تم إقامته على هامش حفل ليلة الدموع 2 في السعودية: أغلب الأوقات أكون حافية وإذا كانت فقرة لي وسأبذل بها مجهودا قويا مع أغاني صعبة أفضل أن أكون حافية، لأني اكتشفت إنني في المنزل وحتى بالاستديو أسجل الأغاني وأنا حافية القدمين، حتى إذا كنت ارتدي حذاء رياضي أخلعه.

تابع موقع تحيا مصر علي