عاجل
الثلاثاء 05 مارس 2024 الموافق 24 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدور معيدة في كلية الصيدلة.. درة تبدأ تصوير مسلسل إثبات نسب في رمضان 2024

درة في مسلسل إثبات
درة في مسلسل إثبات نسب

بدأت الفنامة درة تصوير مشاهدها الأولى في مسلسل إثبات نسب والذي من المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024،   والذي يعيدها للبطولة الرمضانية المطلقة بعد فترة غياب حيث كانت قد قدمت من قبل مسلسل الشارع اللي رانا ومسلسل بلا دليل، وآخرهم مسلسل المتهمة  الذي اشاد به الجمهور والنقاد.

درة معيدة بكلية الصيدلة في مسلسل إثبات نسب 

وتجسد درة خلال أحداث مسلسل إثبات نسب الذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، دور معيدة في كلية الصيدلة، وكانت قد شاركت مجموعة صور لشخصيتها في العمل ظهرت بها بالحجاب متصدرة حديث مواقع التواصل الاجتماعي حيث أن هذه ليست المرة الأولى التي تظهر بها درة بالحجاب وبملابس أنيقة ومتحتشمة.

درة في مسلسل إثبات نسب 

تفاصيل مسلسل إثبات نسب 

جدير بالذكر، أن مسلسل إثبات نسب وفقا لما توصل له تحيا مصر من تأليف محمد ناير وشاركه كتابة السيناريو صاحب القصة  جمال رمضان ويخرجه احمد عبده.ويتناول قضية اجتماعية بشكل درامي مشوق، وتلعب فيه درة دور معيدة في كلية الصيدلة، والمسلسل من انتاج شركة storyboard films.

ويشارك درو في بطولة مسلسل إثبات نسب كل من النجوم صدقي صخر ومحمود عبد المغني و نبيل عيسى  وهند عبد الحليم ومحسن محي الدين وفتوح احمد ونيهال عنبر واسلام جمال وولاء الشريف ولبنى ونس.

الفنانة درة 

درة في حالة نشاط فني 

على صعيد آخر أوشكت درة على الانتهاء من تصوير مسلسلها الجديد الذنب والذي تتقاسم بطولته مع النجم هاني سلامة وسيتم عرضه على احد المنصات قريبا، ومن المقرر أن تدور أحداثه في 15 حلقة فقط، ويشارك في بطولته أيضا الفنانة ميرهان حسين.

وكان قد عرض للنجمة درة مؤخرا، مسلسل الأجهر والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023 إلى جانب كلا من النجوم نور النبوي، أحمد مجدي، ناهد السباعي، سيد رجب، سارة سلامة، والعمل من إخراج ياسر سامي، وينتمي العمل إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، وتم عرضه على شاشة قناة mbc مصر وحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه، خاصة بعد ظهور نجل الفنان عمرو سعد به، والذي حصد على إشادات كبيرة من قبل الجمهور رغم ظهوره في حلقة واحدة فقط من العمل إلا أنه أثبت تألقه في أداء هذا الدور رغم مشاهده الصامتة، وجاءت التعليقات عليه "هذا الشبل من ذاك الاسد.. ممثل موهوب زي باباه واستطاع أنه يخطف الانظار من مشهد في حلقة واحدة بس".

تابع موقع تحيا مصر علي