عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد نجاحه في زينهم.. أحمد داود ضيف على برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس

أحمد داود
أحمد داود

يستعد الفنان أحمد داود للحلول ضيف على برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على قناة dmc، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه من خلال مسلسل زينهم والذي خاض بطولته إلى جانب الفنانة سلمى أبو ضيف والفنان كريم قاسم.

أحمد داود ضيف على برنامج صاحبة السعادة 

وروج أحمد داود لحلقته إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة من خلال منشور نشره عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث نشر صورة تجمعه بإسعاد يونس من ظهرها وعلق عليها، قائلا: يا ترى انا ضيف مين؟ وذلك كما تفعل الاعلامية الشهيرة مع ضيوفها.

أحمد داود 

ومن المقرر أن يتحدث أحمد داود عن مشاركته في مسلسل زينهم وكيف كانت الصعوبات التي واجهها أثناء تحضيره لشخصية طبيب تشريح، ومن ساعدوه في أداء هذا الدور، وكيف واجه الانتقادات التي طالته بشأن بطنه المنتفخة.

أحمد داود في مسلسل زينهم

وكان أحمد دواد تألق مؤخرا في مسلسل زينهم والذي خاض بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن وهم كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، أحمد الرافعى، محمد أبو داود، يارا جبران، عماد رشاد، هناء الشوربجى، سلوى محمد على، انجى أبو السعود، أسامة أبو العطا، حمدى هيكل، بسمة نبيل، نورا مهدى، نسمة بهى والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك وشارك في كتابة السيناريو والحوار محمد فتحى عبد المقصود، عمرو مؤمن، عمر مدحت الشحات وإخراج يحيى إسماعيل وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

أحمد داود في زينهم

ودارت أحداث مسلسل زينهم حول طبيب التشريح زينهم والذي يجسد دوره أحمد دواد يسعى لمعرفة سر وفاة والده الذي كان يعمل كقاضي وهو الفنان محمد ابو داود، حيث توفى اثر حادث يظن زينهم أنه مدبر، ويقع أمام جثة تفتح له الطريق لمعرفة سر وفاة والده إلى جانب الفنانة سلمى أبو ضيف التي تساعده ويقع في حبها في النهاية، فضلا عن دكتور جيمي "كريم قاسم".

أحمد داود يصور فيلم الهوى سلطان

وينشغل أحمد داود حاليا في تصوير فيلم الهوى سلطان وذلك إلى جانب الفنانة منة شلبي، ويشارك في البطولة أيضا كلا من النجوم أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، من تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، ويجسد أحمد داود خلاله شخصية مهندس ويعيش قصة حب مع منة شلبي.

تابع موقع تحيا مصر علي