عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتر ميلان يفوز على لاتسيو (0/3) ويتأهل لنهائي كأس السوبر الإيطالي

مباراة انتر ميلان
مباراة انتر ميلان ولاتسيو

انتهت مباراة انتر ميلان ولاتسيو في نصف نهائي كأس السوبر الإيطالي والذي يقام في المملكة العربية السعودية بفوز انتر بثلاثية نظيفة والتأهل للمباراة النهائية ومواجهة نابولي يوم الإثنين المباراة في مباراة هامة وقوية، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة انتر ميلان ولاتسيو.

ملخص وأهداف ونتيجة مباراة انتر ميلان ولاتسيو في نصف نهائي كأس السوبر الإيطالي

سيطر انتر ميلان على مجريات المباراة منذ ضربة البداية وسجل الهدف الأول سريعا في الدقيقة 17 عن طريق ماركوس تورام وانتهى الشوط الأول بهذه النتيجة، وفي الشوط الثاني ومع بدايته تمكن هاكن كالهانجولو أن يسجل الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 50.

موعد نهائي كأس السوبر الإيطالي بين انتر ميلان ونابولي

وهدأت المباراة بعد هدف انتر ميلان الثاني وعدم وجود فاعلية هجومية من جانب فريق لاتسيو، وفي الدقيقة 87 سجل دافيد فراتسي الهدف الثالث لفريق انتر ميلان وتنتهي المباراة بفوز انتر ميلان بثلاثة أهداف مقابل لا شي والتأهل لنهائي كأس السوبر الإيطالي.

Image
مباراة انتر ميلان ولاتسيو

موعد مباراة انتر ميلان ونابولي في نهائي كأس السوبر الإيطالي 2024

ويلعب فريق انتر ميلان أمام نابولي في نهائي كأس السوبر الإيطالي والذي يقام هذا العام في المملكة العربية السعودية وفي مدينة الرياض، وتقام المباراة يوم الإثنين المقبل.

تقام مباراة انتر ميلان ونابولي يوم الإثنين المقبل في تمام التاسعة مساء ويستضيف ملعب الأول بارك بمدينة الرياض هذه المواجهة.

Image
هنريك مختاريان

القناة الناقلة لمباراة انتر ميلان ونابولي في نهائي كأس السوبر الإيطالي

تبث مباراة انتر ميلان ونابولي في نهائي كأس السوبر الإيطالي يوم الإثنين المقبل عبر قوات السعودية الرياضية 1 إتش دي وبتعليق فهد العتيبي.

نتيجة مباراة نابولي وفيورنتينا في نصف نهائي كأس السوبر الإيطالي

وكان نابولي قد فاز أمس الخميس على فيورنتينا بثلاثية نظيفة في نصف النهائي الأول لبطولة كأس السوبر الإيطالي، وسجل جيوفاني سيميوني الهدف الأول ثم سجل أليسيو زيربين الهدفين الثاني والثالث في الدقائق 84و86 وكان فيورنتينا قد أضاع ركلة جزاء في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول عن طريق جوناثان ابكوني وساهمت في تغيير مجرى المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي