عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هتتجوز تاني وتخلف.. ليلى عبد اللطيف تفجر توقعات صادمة عن ياسمين عبد العزيز بعد طلاقها

ليلى عبد اللطيف
ليلى عبد اللطيف

خرجت خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف، لتثير الجدل من جديد حول النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز، وذلك بعد تحقق توقعها بانفصالها عن العوضي، مشيرة إلى أنها ستتزوج من جديد وتنجب طفل.

ليلى عبد اللطيف ترد على اتهامات تسخيرها جن

وقالت ليلى عبد اللطيف ببرنامج الحكاية مع الإعلامي المصري عمرو أديب في تصريحات يرصدها تحيا مصر عن اتهامها بتسخير جن لتحقق توقعاتها: هل الجن فاضي يلف بيوت الفنانين وييجي يقولي دي هتتجوز دي هتتطلق... والله عيب.

ليلى عبد اللطيف وياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي 

وتابعت: لا مخططات ولا جن ولا ماسيونية.. والله عيب.. أنا متجوزة وعندي أولاد وحفيد، لو شافوا حاجة من الكلام ده مكنش حد قرب مني.

وأضافت، سري لا يعلمه إلا الله.. أنا سألت شيخ كبير عن حالتي وقالي يوضع سره فيل أضعب خلقه.. هل كل أجهزة المخابرات في كل دول العالم بتيجي تقولي على التوقعات.

خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف 

ليلى عبد اللطيف تتنبأ بزواج ياسمين عبد العزيز وإنجابها

وعن ياسمين عبد العزيز، أوضحت ليلى عبد اللطيف: الحب هيرجع يدق ياسمين عبد العزيز قريب.. هتتجوز وهيبقى عندها طفل، مبتقدرش تعيش لوحدها وهتتجوز.

ولفتت ليلى عبد اللطيف، إلى أنها توقعت من قبل انفصال عدد من الفنانين مثل وائل كافوري وجورج وسوف وهيفاء وهبي.

جدير بالذكر،أنه آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز مسلسل ضرب نار وتجسد ياسمين عبد العزيز، في أحداث مسلسل ضرب نار، دور فتاة شعبية من شبرا تدعى «مهرة أبو الليل»، ويتوفي والدها تطالب بمسؤولية شقيقيها، حيث انها تعمل في مصنع ملابس في منطقة شبرا، ويجسد الفنان أحمد العوضي، خلال مسلسل ضرب نار، شخصية «جابر أبو شديد»، الملقب بالكوماندا، حيث انه سيستأجر من ياسمين عبد العزيز محل أسرتها،  ويقعان فى حب بعضهما، وسط العديد من الأزمات والمشاكل التى تواجه الثنائى خلال مشوار حياتهما.

ومسلسل ضرب نار يشارك به عدد كبير من الفنانين منهم ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وبدرية طلبة وإيمان السيد وانتصار وسهير المرشدي وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري.

هذا وقالت ياسمين عبد العزيز عن وعكتها الصحية خلال لقائها في برنامج معكم منى الشاذلي: كنت بموت وجاتلي رسالة التربى بيجهز التربة وقلت لأخويا الكبير خلى بالك من ولادى..مش قادرة اصدق انى قاعدة فى برنامج واتكلم عن الموضوع ده..3 حاجات مبتشريش بالفلوس: الصحة الاحترام وحب الناس.

وتابعت ياسمين عبد العزيز، أنا كنت داخلة أعمل العملية ودكتور النساء هو الدكتور الشخصي ليا، والحالة اللي عندي موجودة عن الكثير من السيدات، وأول عملية قامت بعملها للمرض الذي كان عندي من وأنا عندي 16 سنة، مضيفة أنا عملت حوالي 4 عمليات في نفس الشهر.

وأضافت، روحت للدكتور وقلت له عايزة أعمل العملية، ومن ساعة مسلسل "اللي مالوش كبير"، ده ومجاش ليا يوم سعيد جالي كورونا مرتين والمشكلة بتاعت العملية، موضحة أنها دخلت لعمل العملية ولم تخبر أي شخص بها، وكانت تقوم بعمل عمليتين في نفس الوقت، وبعد خروجها من العملية خرجت منها بألم شديد، وكنت بقول ليهم أنا بموت".

تابع موقع تحيا مصر علي