عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو: محمد صلاح هو الحاجة الوحيدة الصح في منظومة كرة القدم في مصر

محمد صلاح
محمد صلاح

حرص أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق، على مهاجمة منتقدي محمد صلاح قائد منتخب مصر الأول ونجم ليفربول الإنجليزي بعد الهجوم عليه بسبب التعادل أمام غانا.

ويرصد تحيا مصر، حديث أحمد حسام ميدو عن محمد صلاح بعد تعرضه لإنتقادات امام منتخب غانا.

وكتب أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق عبر برنامج "إكس"، اول لما تشوف مقدمين برامج التوك شو بيشيلوا محمد صلاح اعرف أن ده توجه ماينفعش في بلدنا نقول أن احنا عندنا مسئولين عن الكوره فشلة وعندنا منتخب بيعتمد على اللاعيبة المحليين والبطولة بتاعتنا تعبانه وضايعه وماعندناش عدد لاعيبة محترفين كفاية يشيلوا المنتخب".

وتابع ميدو قائلاً: أسهل حاجه انك تشيل صلاح.. محمد صلاح هو الحاجه الوحيدة اللي صح في منظومة كرة القدم في مصر، وانا والله عمري ما اتكلمت معاه بشكل شخصي ولا في بيني وبينه اي مصلحة".

ميدو عبر إكس

نتيجة مباراة مصر وغانا في كأس أمم أفريقيا 2023

ومع بداية الشوط الثاني ظهر منتخب مصر بشكل مميز عكس ما حدث في الشوط الثاني وسجل محمد عبد المنعم هدف التعادل في الدقيقة 51 بعد عرضية رائعة من أحمد حجازي ولكن يعلن حكم المباراة إلغاء الهدف بسبب التسلل.

واستمر ضغط منتخب مصر من أجل تسجيل الهدف الأول والتعادل وفي الدقيقة 68 قرر روي فيتوريا مدرب منتخب مصر سحب محمد النني من المباراة ومشاركة محمود حسن تريزيجيه، وسجل منتخب مصر سريعا هدف التعادل في الدقيقة 69 بعد خطأ فادح من دفاعات منتخب غانا وعودة الكرة إلى حارس المرمى بشكل خاطئ.

No description available.
محمد صلاح

أهداف مباراة مصر وغانا في كأس أمم أفريقيا 2023

ورغم تعادل منتخب مصر والسيطرة الكاملة على الشوط الثاني عاد محمد قدوس وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 71 من عمر المباراة وبعد خطأ فادح من محمد عبد المنعم في متابعة الكرة وفشل محمد الشناوي في التعامل مع الكرة بنجاح.

الكشف عن إصابة محمد صلاح مع منتخب مصر

وغادر محمد صلاح مباراة غانا في الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا 2023 في نهاية الشوط الأول واشتكى من العضلة الخلفية، وكانت هناك مخاوف بأن الإصابة ستكون كبيرة ولكن بيان الاتحاد أكد بأن إصابة محمد صلاح تحتاج للراحة عن مبارتين فقط خلال الفترة القادمة. 

تابع موقع تحيا مصر علي