عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الكشف عن مدة غياب محمد صلاح عن منتخب مصر| تفاصيل

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف الاتحاد المصري عن طبيعة إصابة محمد صلاح قائد منتخب مصر، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة غانا ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات في كأس أمم أفريقيا 2023، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل إصابة محمد صلاح ومدة الغياب.

ما هي إصابة محمد صلاح وفترة غيابة عن منتخب مصر؟

وكتب الاتحاد المصر لكرة القدم عبر “فيسبوك"، أثبتت الأشعة التي خضع لها قائد منتخب مصر محم صلاح بشد في العضلة الخلفية، وغيابه عن آخر مباراة لمنتخب مصر في دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا 2023، بجانب غيابه عن مباراة دور الـ 16 حال تأهل الفراعنة للدور المقبل في البطولة.

الكشف عن إصابة محمد صلاح مع منتخب مصر

وغادر محمد صلاح مباراة غانا في الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا 2023 في نهاية الشوط الأول واشتكى من العضلة الخلفية، وكانت هناك مخاوف بأن الإصابة ستكون كبيرة ولكن بيان الاتحاد أكد بأن إصابة محمد صلاح تحتاج للراحة عن مبارتين فقط خلال الفترة القادمة.

محمد صلاح
محمد صلاح

موعد مباراة منتخب مصر ضد كاب فيردي في كأس أمم أفريقيا 2023

تقام مباراة منتخب مصر ضد كاب فيردي يوم الإثنين المقبل في تمام العاشرة مساء ولابديل عن الفوز لمنتخب مصر من أجل التأهل للدور القادم في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023.

القناة الناقة لمباراة مصر والرأس الأخضر في كأس أمم أفريقيا 2023

تبث مباراة منتخب مصر ضد الرأس الأخضر عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي ماكس وبتعليق علي محمد علي.

روي فيتوريا ومحمد
محمد صلاح

ترتيب مجموعة منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا بعد فوز كاب فيردي على موزمبيق

يتواجد منتخب مصر في المجموعة الثانية بدور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا، ويتواجد منتخب الرأس الأخضر في صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يتواجد منتخب مصر في المركز الثاني برصيد نقطتين، ومنتخب غانا في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، وأخيراً منتخب موزمبيق في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة، وفي حال تأهل منتخب مصر في المركز الثاني سيواجه ثاني المجموعة السادسة في دور الـ 16.

تابع موقع تحيا مصر علي