عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمو بيكا في القسم.. القصة الكاملة لمشاجرة كافيه اكتوبر

حمو بيكا
حمو بيكا

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المطرب حمو بيكا، أثر مشاجرة نشبت داخل كافيه شهير بمنطقة أكتوبر في الجيزة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة للمشاجرة وضبط حمو بيكا برفقة مالك الكافيه وآخرين، وعرضهم على النيابة العامة للتحقيق معهم.

القصة الكاملة لـ مشاجرة حمو بيكا في اكتوبر

حيث وقعت مشاجرة داخل كافيه شهير بمنطقة 6 أكتوبر، كان المطرب الشعبي حمو بيكا طرفا فيها، أسفرت عن إصابة 4 أشخاص وذلك إثر خلافات بسبب فقرة غنائية، ونتج عن المشاجرة إحداث تلفيات وتكسير ألواح زجاجية داخل الكافيه الشهير.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، تضمن ورود بلاغا من المواطنين أفاد بنشوب مشاجرة داخل كافيه شهير بمنطقة أكتوبر، ووقوع مصابين وعلى الفور وجه اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

تفاصيل مشاجرة حمو بيكا في الكافيه

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، نشوب مشاجرة بين طرفين أحدهما مطرب المهرجانات المعروف حمو بيكا ومدير أعماله ومصمم جرافيك وفني صوت، والطرف الثاني مالك الكافيه وعامل به.

وتبين من المعاينة التي باشرها اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، تحطم 2 لوح زجاجي وتلفيات في بعض أركان الكافيه، وإصابة مالك الكافيه وعامل لديه، وكذا إصابة مدير أعمال حمو بيكا، وايضا مصمم جرافيك وفني صوت خلال التشاجر بينهما.

أمن الجيزة يتحفظ على حمو بيكا وآخرين

وقامت أجهزة أمن الجيزة باقتياد طرفي المشاجرة إلى قسم الشرطة، والتحفظ عليهم وبينهم حمو بيكا لحين عرضهم على النيابة العامة في الجيزة حيث باشرت النيابة العامة التحقيقات في الواقعة ومن المنتظر أن تستمع لأقوال الطرفين، وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، أن المشاجرة بين ش م 22 سنة مالك كافيه وإ م 31 سنة مدير الكافيه وم ن 25 سنة عامل بالكافيه، وطرف ثاني حمو بيكا، وم ح 25 سنة مدير أعماله، وم ن 29 سنة فني صوت، وك ن 39 سنة مصمم جرافيك.

وشرحت التحريات الأمنية أن المشاجرة بسبب خلافات بين الأول والخامس بسبب اختلافهما سويا على موعد تقديم فقرة فنية خاصة بالطرف الثاني وتعدوا على بعضهم البعض بالسب ثم تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها حمو بيكا بمعاتبة الأول وتعدوا على بعهضما.

تابع موقع تحيا مصر علي