عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعثة الأهلي تصل الإمارات لبدء معسكر الفريق.. صور

الأهلي
الأهلي

وصلت بعثة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منذ قليل، إلي دولة الإمارات، من أجل بدء معسكر الفريق في إطار التحضيرات للفترة المقبلة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل، ويخوض فريق كرة القدم بالنادي الأهلي خلال المعسكر مباراتين وديتين للإعداد للمرحلة المقبلة.

يذكر أن، أن شركة لارز للتطوير العمراني إحدى شركات مجموعة الجاويش للاستثما أصبحت الراعي الرئيسي لمعسكر فريق الأهلي المقرر إقامته بدولة الإمارات خلال الفترة من اليوم وحتى 28 يناير الجاري.

لاعبي الأهلي

غيابات الأهلي من معسكر الإمارات

فيما ويغيب عن معسرك الأهلي المقام في الإمارات كل من، صلاح محسن لأسباب فنية من قبل المدرب السويسري مارسيل كولر، والسداسي  رضا سليم، أحمد نبيل كوكا، أحمد عبد القادر، خالد عبد الفتاح، كريم ندفيد ومحمود متولي بسبب الإصابة.

ومن المقرر أن يستأنف النادي الأهلي مواجهاته بعد انتهاء بطولة كأس أمم أفريقيا بكوت ديفوار 2024، والتي يواجه  نظيره منتخب مصر نظيره الموزمبيقي في الجولة الأولى من بطولة كأس الأمم الإفريقية الأسبوع المقبل.

ويأمل منتخب الفراعنة فى حصد لقب كأس الأمم الإفريقية، وذلك بعد غياب دام سنوات، والعودة بالبطولة إلي القاهرة وإسعاد الجماهير المصرية التي تثه فى لاعبي المنتخب الوطني.

الأهلي يحقق برونزية بطولة كأس العالم للأندية 

وحصل النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر على المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية خلال عام 2023، حيث شارك المارد الأحمر في البطولة كونه بطل قارة إفريقيا بعد التتويج بالبطولة القارية على حساب الوداد المغربي. 

وحقق النادي الأهلي الفوز في المباراة الأولى التي جمعته مع فريق اتحاد جدة السعودي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، حيث سجل علي معلول وحسين الشحات وإمام عاشور أهداف النادي الأهلي، بينما سجل كريم بنزيما هدف اتحاد جدة الوحيد في المباراة. 

وخسر النادي الأهلي من فريق فلومينينسي البرازيلي بنتيجة هدفين دون مقابل، في المباراة التي كان فيها المارد الأحمر الطرف الأفضل وخسر بسبب الكرات المهدرة من قبل المهاجمين. 

واستطاع المارد الأحمر تحقيق الفوز وحصد برونزية كأس العالم للأندية عقب تحقيق الانتصار على فريق أوراوا الياباني بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي لعبت على الأراضي السعودية .

تابع موقع تحيا مصر علي