عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة منتخب مصر ضد الرأس الأخضر فى كأس الأمم

منتخب مصر
منتخب مصر

يستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره كاب فيردي يوم 22 يناير 2024، المباراة التي من المقرر إقامتها تمام الساعة العاشرة مساءً، على ستاد فيلكس أوفوي بوانيي فى مدينة أبيدجان، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية ببطولة كأس أمم أفريقيا التي تقام في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

القنوات الناقلة

ويرصد  تحيا مصر التفاصيل، ومن المقرر أن تذاع مباراة منتخب مصر الأول لكرة القدم أمام نظيره كاب فيردي عبر قنوات بي إن سبورتس وتقام المباراة يوم الإثنين المقبل في تمام العاشرة مساء.

قائمة منتخب مصر المشاركة فى بطولة كأس الامم الإفريقية

فى حراسة المرمي: محمد صبحي- محمد الشناوي- أحمد الشناوي- محمد أبوجبل.

فى خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد - محمد هاني - محمد حمدي - أحمد فتوح - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - علي جبر - أحمد حجازي - أحمد سامي.

خط الوسط: محمد النني - إمام عاشور - حمدي فتحي - مروان عطية - أحمد سيد زيزو - مهند لاشين - مصطفى فتحي - محمد صلاح - عمر مرموش - محمود حسن تريزيجيه.

خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا - مصطفى محمد - أحمد حسن كوكا.

منتخب مصر
منتخب مصر

قائمة كاب فيردي فى بطولة كأس الامم الإفريقية 2023

حراسة المرمى: فوزينيا– ماركيو روزا– ديلان سيلفا. 

خط الدفاع: ستوبيرا– روبيرتو دي بوكو– ديني– ديلان تافاريس – لوجان كوستا  – جواو كوريا - ستيفان كوريرا .

فى خط الوسط: جاميرو مونتيرو- كيني روتشا– باتريك أندرادي– جواو باولو– ديروي دوارتي– كوكا– كيفين بينا "كراسنودار الروسي" – لاروس دوارتي.

فى خط الهجوم: ريان مينديز– جاري رودريجيز– دجانيني  – ويلي سيميدو– بيبي– جوافني كابرال– هيليو فاريلا– بريان تيكشيرا .

منتخب مصر الأول لكرة
منتخب مصر

نتيجة مباراة كاب فيردي وموزمبيق في كاس أمم افريقيا

وفي الشوط الثاني استمر ضغط كاب فيردي من أجل تسجيل الهدف الثاني وسجل ريان مينديز الهدف في الدقيقة 51 لتنتهي المباراة مع بداية الشوط الثاني ومع استسلام من جانب لاعبي موزمبيق في المباراة.

وهدأت المباراة قليلا بعد تقدم منتخب موزمبيق ولكن في الدقيقة 69 سجل كيفين بينا الهدف الثالث في وتنتهي المباراة بفوز منتخب كاب فيردي على الرأس الأخضر بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في ختام مباريات المجموعة الثانية في كأس أمم افريقيا 2023.

ترتيب مجموعة منتخب مصر بعد فوز كاب فيردي على موزمبيق

بهذا الفوز يصل منتخب كاب فيردي للنقطة السادسة في صدارة المجموعة الثانية وضمان التأهل للدور القادم ويكون أول منتخب يضمن التأهل لدور الـ 16 ويستمر منتخب موزمبيق في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة. 

تابع موقع تحيا مصر علي