عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من هو كارل هوفكينز المرشح لتدريب نادي الزمالك؟

كارل هوفكينز
كارل هوفكينز

يستمر البحث في الساعات الأخيرة كارل هوفكينز وهو المدرب المرشح لتدريب نادي الزمالك خلال الفترة القادمة، ورغم تواجد معتمد جمال في إدارة نادي الزمالك في الوقت الحالي إلا أن مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب يبحث عن مدير فني أجنبي لقيادة المرحلة القادمة، ويرصد موقع تحيا مصر كل التفاصيل الخاصة بالمدرب كارل هوفكينز المرشح لتدريب نادي الزمالك خلفا لمعتمد جمال.

من هو كارل هوفكينز المرشح لتدريب نادي الزمالك؟

كارل هوفكينز من مواليد 6 أكتوبر 1978 في مدينة لاير البلجيكية، ويبلغ من العمر 45 عاماً ويعتمد على طريقة لعب 3/5/2 بشكل مستمر مع الفرق وحصل على شهادة اليويفا برو من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وكانت آخر محطات كارل هوفكينز التدريبية مع فريق ستاندر دولياج البلجيكي ورحل في 31 ديسمبر 2023 وقاد الفريق في 22 مباراة وحقق الانتصار في 6 مواجهات وتعادل في 8 مباريات وخسر 8 مواجهات وسجل الفريق معه 24 هدفا واستقبل 31 وحصل على 26 نقطة.

وكانت أكبر هزيمة للمدرب كارل هوفكينز مع ستاندر دو لياج قبل رحيله أمام رويال أنتويرب في الدوري البلجيكي بتاريخ 11 نوفمبر 2023 وانتهت بالخسارة بسداسية نظيفة، أما أكبر فوز للفريق مع كارل هوفكينز كان في كأس بلجيكا أمام هاربيكي بخماسية نظيفة.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏لعب كرة القدم‏‏ و‏لعب كرة القدم‏‏
كارل هوفكينز

تعاقد نادي الزمالك مع المدرب كارل هوفكينز

بداية كارل هوفكينز في العمل الفني كانت في فريق كنوك البلجيكي في دوري الدرجة الثالقة مع فريق الاسكوات وذلك في يناير 2018 وحتى يونيو من نفس العام، ورحل بعد ذلك لفريق بروج البلجيكي كمساعد بداية من يوليو 2018 وحتى يونيو 2019 وكان مع فريق تحت 21 عاما.

وتواجد كارل هوفكينز مع فريق كلوب بروج كمساعد للمدرب في يوليو 2019 وحتى يونيو 2022 وتسلم قيادة الفريق بعد ذلك لمدة 5 أشهر حتى ديسمبر 2022 وقاد الفريق في 27 مباراة وحقق الفوز في 15 مباراة وتعادل في 6 مواجهات وخسر 6 مباريات وسجل الفريق معه 46 هدفا واستقبل 29.

واعتزل كارل هوفكينز كرة القدم في يوليو 2016 وكان يتواجد مع فريق مانشستر في دوري جبل طارق ولعب لأندية ليرس في بلجيكا وكلوب بروج وستوك سيتي الإنجليزي ووست بروميتش ألبيون.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏لعب كرة القدم‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎ENTS =B EN ma MOM iler = Be RIAM MOM ELE Jupiler Van Marcke‎‏'‏‏
كارل هوفكينز

من هو مدرب الزمالك القادم كارل هوفكينز؟

حقق كارل هوفكينز بطولة الدوري البلجيكي مع فريق كلوب بروج كمساعد بجانب الحصول على لقب كأس السوبر البلجيكي كمدرب ولم يحقق أي بطولات آخرى. 

تابع موقع تحيا مصر علي