عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالاسود.. إنجي علي تتألق في حفل Joy awards بالرياض

إنجي علي
إنجي علي

تألقت الإعلامية إنجي علي خلال حضورها حفل Joy awards، الذي أقيم بالمملكة العربية السعودية وتحديداً بالرياض، ضمن فعاليات موسم الرياض، بحضور عدد كبير من النجوم والنجمات.

إنجي علي في حفل Joy awards

وحرصت إنجي علي في حفل Joy awards والذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر على ارتداء فستان طويل باللون الاسود، يتميز بفتحة أنيقة من الوسط، مع تسريحة شعر بسيطة، واكسسوارات تتماشى مع الفستان، وقد حازت إطلالتها على عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

إنجي علي في حفل Joy awards

إنجي علي تقدم برنامج أسرار النجوم

ومن الجدير بالذكر أن الإعلامية إنجي علي البرنامج الإذاعي أسرار النجوم، يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءً وحتى العاشرة على الهواء مباشرة، عبر محطة راديو نجوم إف إم، وشاشة تلفزيون قناة نجوم إف إم تي في، وتستضيف فيه إنجي علي عدد كبير من النجوم والنجمات المصريين والعرب وصناع الفن، ليتحدثوا عن تفاصيل أنجح أعمالهم الفنية، في السينما والدراما والإعلام أيضًا.

إنجي علي

نجاح إنجي علي في مسلسل ليه لأ 3

وعلى صعيد أخر، حققت إنجي علي نجاحًا كبيرًا من خلال دورها في مسلسل ليه لأ 3، الذي تم عرضه على منصة شاهد الإلكترونية، حيث شهدت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الأيام الأخيرة إشادات واسعة بالإعلامية إنجي علي، عقب عرض مشاهدها في الحلقة السادسة والسابعة من المسلسل.

وحرص عدد كبير من الجمهور على إبداء آرائهم في دورها وأدائها التمثيلي، وجاءت بعض الآراء، كالآتي: “الظريف أن إنجي علي مثلت الدور حلو جدًا”.

إنجي علي تستضيف هاني شنودة

ويذكر أن إنجي علي قد استضافت الموسيقار هاني شنودة الأسبوع الماضي في برنامجها الإذاعي أسرار النجوم، وأثناء الحلقة كشف الموسيقار هاني شنودة عن رأيه في مسلسل حالة خاصة، الذي يعرض حاليًا عبر منصة واتش ات الإلكترونية.

وقال هاني شنودة في تصريحاته التي رصدها: المسلسل مباراة رائعة بين الممثلين، وأنا عملت حاجة شديدة الجرأة وجبت مطربة سوبرانو وحطيتها وسط الموسيقى واديت المزيكا طابع مميز.

وتابع: والقائمين على المسلسل أخدوا حقوق أغاني (فرقة المصريين) وحطوها جوا المسلسل ودا أمر رائع ومكنش ليا تدخل فيه ولكنه كان بمثابة الطُعم اللي جذبني لتقديم الموسيقى التصويرية.

تابع موقع تحيا مصر علي