عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحضور إنجي علي وغادة عادل.. إقامة العرض الخاص لمسلسل حالة خاصة

العرض الخاص لمسلسل
العرض الخاص لمسلسل حالة خاصة

احتفل اليوم صناع مسلسل حالة خاصة بالعرض الخاص له، وذلك استعداداً لعرضه عبر منصة واتش ات الإلكترونية غداً الثلاثاء الموافق 3 من شهر يناير الجاري.

تفاصيل مسلسل حالة خاصة

ويرصد موقع تحيا مصر أنه حرص على حضور العرض الخاص عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: غادة عادل وابنتها، إنجي علي، طه دسوقي، ميرفت أبو عوف، هاجر سراج، حسن أبو الروس، وغيرهم من الفنانين وصناع الفن بوجه عام.

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل حالة خاصة ينتمي إلى نوعية المسلسلات القصيرة، وتدور أحداثه حول شاب يدعى نديم أحمد أبو سريع مصاب بمرض التوحد، إلا أنه متفوق في دراسته الجامعية، وتخرج بتقدير مرتفع، لكنه لم يتعين بعدها بسبب مشاكله الصحية، فيقرر العمل في مجال المحاماة، ويتولى قضية من نوع خاص ليثبت للجميع قدرته الخاصة على حلها.

أبطال مسلسل حالة خاصة

ويشارك في بطولة مسلسل حالة خاصة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: غادة عادل، طه دسوقي، حسن أبو الروس، هاجر سراج، وهو من تأليف مهاب طارق ومن إخراج عبد العزيز النجار.

غادة عادل في رمضان 2024

جدير بالذكر أن غادة عادل تشارك في الماراثون الرمضاني 2024 من خلال مسلسل لانش بوكس، إذ سيتم عرضه في رمضان عبر منصة شاهد الإلكترونية، وسيشارك في البطولة عدد كبير من النجوم، منهم: جميلة عوض، ونجوم أخرين.

وتعتبر أخر أعمال غادة عادل في السينما فيلم مرعي البريمو، الذي تم عرضه العام الماضي، وكان يضم عدد كبير من النجوم والنجمات منهم محمد هنيدي، غادة عادل، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، ومن إخراج سعيد حامد.

إنجي علي تقدم برنامج أسرار النجوم

وعلى صعيد أخر، تقدم الإعلامية إنجي علي البرنامج الإذاعي أسرار النجوم، يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءً وحتى العاشرة على الهواء مباشرة، عبر محطة راديو نجوم إف إم، وشاشة تلفزيون قناة نجوم إف إم تي في، وتستضيف فيه إنجي علي عدد كبير من النجوم والنجمات المصريين والعرب وصناع الفن، ليتحدثوا عن تفاصيل أنجح أعمالهم الفنية، في السينما والدراما والإعلام أيضًا.

تابع موقع تحيا مصر علي