عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زوجة صلاح محسن تتهمه بالخيانة وتنشر محادثات خادشة بينه وبين المعجبات (صور)

صلاح محسن
صلاح محسن

نشرت سيدة تدعى أنها زوجها صلاح محسن مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، محادثات خاصة بينه وبين عدد كبير من المعجبات خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد خروجه من حسابات المدير الفني السويسري مارسيل كولر. 

صلاح محسن ومحادثات خاصة بينه وبين المعجبات 

وخرج صلاح محسن من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، حيث يقوم كولر بإشراك محمود عبد المنعم كهربا وأنتوني موديست ويتم استبعاد صلاح محسن بشكل مستمر. 

ونشر حساب يدعى إسراء سامح أنها زوجه اللاعب عدد كبير من المحادثات بين صلاح محسن وعدد كبير من المعجبات على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات. 

ونشر الحساب، مقطعا دينيا لشيخ يتحدث عن عقوبة الزاني بعد وفاته، إلى جانب مجموعة كبيرة من محادثات أخرى ومقاطع فيديو لتسجيلات بصوت اللاعب.

ويقترب صلاح محسن من الرحيل عن صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، خاصة بعد العروض الكثيرة التي تلقاها المارد الأحمر من أجل الحصول على خدمات اللاعب. 

 

صلاح محسن 

الأهلي يقترب من بيع صلاح محسن 

ويقترب النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب من رحيل صلاح محسن عن صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، خاصة بعدما خرج من حسابات كولر المدير الفني للفريق. 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي أسباب استبعاد صلاح محسن في الفترة الأخيرة، على الرغم من النقص في عدد مهاجمي الفريق خاصة بعد إيقاف كهربا لمدة 6 مباريات في بطولة الدوري، والمستوى الباهت الذي ظهر عليه موديست مع الفريق.

وقال المصدر أن السويسري مارسيل كولر أبلغ الجهاز الفني للنادي الأهلي أن صلاح محسن لا يصلح لقيادة هجوم الفريق خاصة بسبب قياسته البدنية التي لا تؤهله للعب وخوض المباريات بشكل كامل، بالإضافة إلى عدم تطور اللاعب نهائيًا من الناحية الفنية خلال الفترة الماضية.

وأضاف المصدر أن كولر عاب على صلاح محسن عدم استغلال لنقص عدد المهاجمين في الفريق خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى عدم وعيه بشكل كامل لكافة التعليمات الفنية التي يمنحه له كولر في المباريات التي شارك بها. 

تابع موقع تحيا مصر علي