عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامي إمام عن الزعيم عادل إمام: قرر يتفرغ للحياة الأسرية معانا ومع الأحفاد

عادل إمام
عادل إمام

حرص المخرج رامي إمام على طمأنة الجمهور على حالة الزعيم عادل إمام الصحية وذلك على هامش حضوره حفل توزيع جوائز joy awards، والذي يقام حاليا في المملكة العربية السعودية على مسرح أبو بكر سالم بمدينة الرياض، مشيرا إلى أنه يتمتع بصحة جيدة.

رامي إمام يطمئن الجمهور على حالة الزعيم الصحية

وقال رامي إمام في تصريحات تليفزيونية رصدها موقع تحيا مصر متحدثا عن الحالة الصحية للزعيم عادل إمام: إحنا بيتقالنا السؤال ده كتير جدًا، وهو الحمد لله بخير، وقرر يتفرغ للحياة الأسرية معانا ومع الأحفاد.. هو مع أحفاده طول الوقت.

الزعيم عادل إمام 

وكان قد رد رامي إمام في وقت سابق عن شائعات مرض الزعيم: اي فنان بيمر بمرحلة شائعات معينة من أول ما بيظهر لحد ما يموت، ومرحلة الزعيم دلوقتي اللي في سن 60 و70 سنة هي شائعات المرض، واحنا بنسمعها كتير ومتابعينها، لكن اللي نقدر نقوله ان الحمدلله الزعيم بخير وبصحة جيدة وموجود معانا طول الوقت.

عادل إمام وأزمته مع الضرائب

وكان قد تصدر عادل إمام حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد أزمته مع الضرائب حيث طالبته مصلحة الضرائب بدفع حوالي 6 ملايين ونصف من الجنيهات بسبب 3 أعمال فنية وهم "عفاريت عدلي علام"، و"عوالم خفية" و"فلانتينو"، وأشار محامي عادل امام بأن مصلحة الضرائب استحدثت قانون القيمة المضافة لـ فرضها على هذه الأعمال، وبرر بأن أعمال عادل امام كان قد تم تصويرها في مدينة الانتاج الإعلامي لذا ليس من حق مصلحة الضرائب فرض ضريبة مضافة عليها، وفقا لـ بروتوكول إعفاء الأعمال التي يتم تصويرها في المنطقة الحرة الخاصة بمدينة الإنتاج من ضريبة القيمة المضافة.

عادل امام 

آخر ظهور للزعيم عادل إمام 

وكانت آخر أعمال الزعيم عادل إمام مشاركته في مسلسل فلانتينو، والذي تناول عدة قضايا مجتمعية مهمة قد ألقى الضوء عليها منها التعليم، النصب والاحتيال، والعلاقات الاسرية، وتعاون معه كل من دلال عبدالعزيز، داليا البحيري، سليمان عيد، حمدي الميرغني، وفاء صادق، محمد الكيلاني، علاء عمرو، جميل برسوم، هدى المفتي، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، محسن منصور، طارق الإبياري، بدرية طلبة، تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج رامي إمام.

وكان من المقرر أن يشارك عادل إمام في فيلم ابو نسب بدلا من الفنان ماجد الكدواني ولكن بسبب عدم رغبة الزعيم في الظهور مرة أخرى في اي أعمال فنية قرر عدم مشاركته في العمل الذي يخوض بطولته الفنان محمد إمام.

تابع موقع تحيا مصر علي