عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تكريم مسيرة إسعاد يونس في حفل joy awards.. والفنانة متأثرة: مش عارفة أقول ايه

إسعاد يونس
إسعاد يونس

كرمت هيئة الترفيه السعودية بقيادة المستشار تركي آل الشيخ، الإعلامية والفنانة إسعاد يونس وذلك خلال حفل توزيع جوائز joy awards والذي يقام حاليا في المملكة العربية السعودية على مسرح أبو بكر سالم في مدينة الرياض، وذلك على مسيرتها في عالم الفن والدراما.

تكريم إسعاد يونس في حفل joy awards

وأعربت الإعلامية إسعاد يونس عن سعادتها بتكريمها في حفل joy awards ، حيث قالت خلال الحفل في كلمتها التي رصدتها موقع تحيا مصر: بجد مش عارفة اقول ايه ولا قادرة أتمالك اعصابي من الفرحة، انا بشكر معالي مستشار التركي آل الشيخ وهيئة الترفيه السعودية والحقيقي بفتخر دايما بالنهضة الفنية العريقة اللي بتقدمها السعودية، واتمنى ننتحد لتقديم المزيد من الإنجازات في الوطن العربي.

إسعاد يونس 

إسعاد يونس تتألق في فيلم عصابة عظيمة 

من ناحية أخرى، يعرض للفنانة إسعاد يونس في الفترة الحالية فيلم عصابة عظيمة في السينمات المصرية والعربية والذي تعود به للساحة الفنية بعد غياب عن السينما لفترة طويلة وتشارك في بطولته إلى جانب كلا من النجوم زينة، والفنانة فرح الزاهد والفنان محمد محمود، ومطرب المهرجانات الشهير عنبة، والفنانة رنا رئيس ونخخبة من نجوم الفن الأخرين وضيوف الشرف.

إسعاد يونس 

وتدور أحداث فيلم عصابة عظيمة حول عظيمة امرأة ذكية في الخمسينيات من عمرها فقدت بصرها نتيجة حادث، لكنها تتغلب على عماها بقوة البصيرة، ويتسبب ابنها الساذج في مشاكل تؤدي إلى احتمالية خسارة منزلها الذي يعد آخر ما تملكه. شاهد ماذا ستفعل أزيما للحفاظ على منزلها وعائلتها آمنين.

إسعاد يونس عن عودتها للسينما: حاجة مرعبة 

وكانت قد تحدثت إسعاد يونس عن عودتها للسينما بعد غياب، حيث قالت: إحساس غريب ورعب رهيب، وإن شاء الله ربنا يكافئ مجهودنا بالخير.. الزمن بيتغير، ومش كل حاجة زي زمان، لكن الفكرة كانت جذابة لدرجة تخلي الواحد يتخلى عن الحرص ويغامر بيها.

وكان قد شارك في الأغنية الدعائية لفيلم عصابة عظيمة الذي يخوض بطولته الفنانة إسعاد يونس، والذي أتت بعنوان كله فالصو،  لـ أحمد سعد وبهاء سلطان من كلمات الأغنية للشاعر فلبينو ومصطفى البرنس، وألحان أحمد طارق يحيى، وإنتاج شركة مزيكا للمنتج محمد جابر، وحققت الأغنية نجاح كبير خلال فترة طرحها بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

تابع موقع تحيا مصر علي