عاجل
الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول قرار من معتمد جمال بعد خسارة الزمالك أمام الوحدة الإماراتي

جانب من المباراة
جانب من المباراة

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال الاكتفاء بخوض تدريبات استشفائية اليوم الأحد بفندق الإقامة بعد خوض لقاء الوحدة الإماراتي اليوم في إطار بطولة نادي الوحدة الودية.

قرار من معتمد جمال بعد خسارة الزمالك أمام الوحدة الإماراتي 

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره أم صلال القطري يوم الأربعاء المقبل الموافق 24 يناير الجاري على ستاد آل نهيان في مباراة تحديد المركز الثالث.
ويسعى لاستغلال المباريات الودية لتجهيز جميع اللاعبين خلال فترة التوقف الدولي الحالية، في ظل مشاركة الزمالك في أكثر من بطولة محلياً وإفريقيًا.

الزمالك يخسر أمام الوحدة الإماراتي 

خسر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال، من فريق الوحدة الإماراتي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات بطولة الوحدة الودية المقامة بأبو ظبي.

سجل منصور المنهالي الهدف الأول للوحدة الإماراتي أمام الزمالك في الدقيقة 46 من عمر المباراة، حيث جاء هدف الوحدة الأول بعد كرة طولية وتنتهي بتسديدة من منصور المنهالي من داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك.

وأحرز باكاييف الهدف الثاني لفريق الوحدة الإماراتي أمام الزمالك في الدقيقة 72 من عمر المباراة، حيث جاء هدف الوحدة الثاني بعد تمريرة ويقابلها باكاييف بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء وتهز الشباك.

وأضاف أحمد نور الله الهدف الثالث لفريق الوحدة الإماراتي أمام الزمالك في الدقيقة 75 من عمر المباراة، حيث جاء هدف الوحدة الثالث بعد خطأ دفاعي من الونش ويستغله أحمد نور الدين ويمر بالكرة ويسددها من أمام المرمى الفارغ وتهز الشباك.

وسجل محمد أشرف روقا هدف الزمالك الوحيد في المباراة أمام الوحدة الإماراتي في الدقيقة 85 من عمر المباراة، حيث جاء هدف الزمالك الأول بعد تسديدة قوية من روقا من ركلة جزاء وتهز الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي