عاجل
الثلاثاء 05 مارس 2024 الموافق 24 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عادل امام في تسجيل صوتي لحفل joy awards: ربنا يخلي أيامكم كلها سعادة أنا بحبكم كتير

رامي إمام ومحمد امام
رامي إمام ومحمد امام

حرص المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية على تكريم الزعيم عادل امام خلال حفل توزيع جوائز joy awards ، وذلك على جملة أعماله الفنية التي قدمها للسينما والدراما على مدار 60 عام، حيث حصد على جائزة زعيم الفن العربي.

اول تعليق من عادل امام على تكريمه في حفل joy awards

وأعرب الزعيم عادل امام عن سعادته بهذا التكريم وقال في تسجيل صوتي إذاعته إدارة حفل joy awards ورصده موقع تحيا مصر، قال فيه: ربنا يخلي أيامكم كلها سعادة أنا بحبكم كتير كتير كتير.

محمد إمام ورامي إمام 

من جانبه وجه المنتج رامي إمام رسالة لوالدها عادى امام قال فيها: شكرًا السعودية، وشكرًا معالي المستشار تركي آل الشيخ، اسمحوا لي إني أتكلم كـ ابن مش كـ مخرج، واسمحوا ليا أتكلم عن أبويا، قد إيه إنك تكون فنان ناجح وكبير صعب، ولكن من الصعب تكون أب ناجح.

رامي إمام ومحمد امام

رامي إمام: بشكر أمي لأنها السبب في كل اللي احنا فيه

وتابع رامي إمام حديثه موجها الشكر لوالديه: عادل إمام ربانا كما يجب أن يربي الأب أبناءه، وعلى الرغم من المشاكل اللي مر بيها، ولكنه حمل على عاتقه رسائل للمجتمع المصري، وزرع جوانا الأسرة المصرية، وبشكر أمي كافحت مع أبويا 60 سنة، وهي السبب في كل اللي إحنا فيه.

عادل إمام يعتزل الفن 

وكان قد أعلن رامي إمام منذ قليل خلال تصريحات تليفزيونية على هامش الحفل عن اعتزال والده عادل امام الفن، حيث قال: إحنا بيتقالنا السؤال ده كتير جدًا، وهو الحمد لله بخير، وقرر يتفرغ للحياة الأسرية معانا ومع الأحفاد.. هو مع أحفاده طول الوقت.

وكانت آخر أعمال الزعيم عادل امام مشاركته في مسلسل فلانتينو والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2019 وشارك في بطولته كلا من النجوم دلال عبدالعزيز، داليا البحيري، سليمان عيد، حمدي الميرغني، وفاء صادق، محمد الكيلاني، علاء عمرو، جميل برسوم، هدى المفتي، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، محسن منصور، طارق الإبياري، بدرية طلبة، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه كعادة أعمال عادل امام الفنية.

تابع موقع تحيا مصر علي