عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ملخص حفل joy awards.. ظهور نادر للمطربة نجاة ورسالة خاصة من الزعيم عادل امام

حفل joy awards
حفل joy awards

انتهى منذ قليل حفل توزيع جوائز joy awards الذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم في المملكة العربية السعودية بمدينة الرياض في مساء أمس السبت بحضور نخبة من نجوم الفن في مصر والوطن العربي والعالم، وظهر في الحفل عدد من اللقطات المثيرة والمميزة والتي تصدرت حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية ويرصدها موقع تحيا مصر في التقرير الآتي:  

تكريم مشوار إسعاد يونس الفني وحصدها جائزة إنجاز مدى الحياة

كرمت إدارة حفل joy awards الفنانة إسعاد يونس بجائزة إنجاز مدى الحياة، وذلك تكريما لمشوارها الفني المبدع في السينما والدراما والمسرح، واعربت إسعاد يونس عن سعادتها بهذه الجائزة مشيرة إلى أنها لم تستطع الحديث بسبب شدة تأثرها بتلك المفاجأة التي لم تكن تتوقعها.

رسالة خاصة من عادل إمام بعد فوزه بجائزة زعيم الفن العربي 

كان الزعيم عادل امام عنوان حفل توزيع جوائز joy awards، وذلك بعد تكريمه بجائزة زعيم الفن العربي، ولكن لم تكن هذه المفاجأة إنما كانت في عرض تسجيل صوتي للزعيم عادل إمام خلال الحفل وهو الأمر الذي أصبح نادرا في الفترة الأخيرة، حيث قال فيه: ربنا يخلي أيامكم كلها سعادة أنا بحبكم كتير كتير كتير.

رامي إمام ومحمد امام 

رامي إمام يعلن تفرغ عادل امام لأسرته وابتعاده عن الفن 

وأيضا خرج المنتج رامي إمام وفجر مفاجأة جديدة وبشكل صريح للجمهور عن الزعيم عادل امام، مشيرا إلى اعتزاله الفن والتفرغ إلى حياته الأسرية فقط، حيث قال عندما سئل عن الزعيم وحالته الصحية: إحنا بيتقالنا السؤال ده كتير جدًا، وهو الحمد لله بخير، وقرر يتفرغ للحياة الأسرية معانا ومع الأحفاد.. هو مع أحفاده طول الوقت.

ظهور نادر للمطربة نجاة الصغير على المسرح 

وكانت مفاجأة الحفل الكبرى هي ظهور المطربة المعتزلة نجاة الصغير على المسرح من جديد في حفل توزيع جوائز joy awards وغنائها أغنية عيون القلب، ولم يكن يصدق الجمهور والحاضرين تواجدها حيث ظن البعض أنه ذكاء اصطناعي إلى أن تم تكريمها إلى المسرح وسلم عليها المستشار تركي آل الشيخ الذي قابلها بسعادة بالغة، حيث كانت رؤيتها من جديد صدمة كبيرة للحضارين والجمهور.

المطربة نجاة 

تألق شيرين عبد الوهاب بميدلي من أغانيها الجديدة والقديمة على المسرح 

وتألقت كلا من المطربة أصالة والمطربة شيرين عبد الوهاب بعدد من الأغنيات المميزة التي قدموها خلال فعاليات حفل joy awards، حيث غنت شيرين عبد الوهاب ميدلي من أغانيها القديمة والحديثة، ولفت أنظار الجمهور جمالها وبهجتها التي ظهرت عليها بعد الطلاق، حيث جاءت تعليقات رواد السوشيال ميديا عليها: هو الطلاق بيحلي كدة.. جميلة ومتألقة كعادتك.

شيرين عبد الوهاب 

منى زكي تغازل أحمد حلمي برسالة رومانسية: انا بحبك جدا وانت السبب في نجاحي

ومن أبرز لقطات حقل joy awards أيضا، تكريم الفنانة منى زكي وصناع مسلسل تحت الوصاية الذي تم عرضه في رمضان 2023 في الحفل، لتوجه منى زكي رسالة رومانسية لزوجها أحمد حلمي خلال الحفل تقول فيها على المسرح: نسيت اشكر اهم راجل في حياتي.. أحمد حلمي انا بحبك جدا وانت السبب في اي حاجة انا وصلتلها في حياتي.

تابع موقع تحيا مصر علي