عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو دياب مسك ختام حفل توزيع جوائز joy awards.. لقطات طريفة من فقرته

عمرو دياب في joy
عمرو دياب في joy awards

اختتم الهضبة عمرو دياب حفل توزيع جوائز joy awards، الذي أقيم في مساء أمس السبت على مسرح أبو بكر سالم وذلك في المملكة العربية السعودية بمدينة الرياض، تحت قيادة هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

عمرو دياب في ختام حفل joy awards

وقدم الهضبة عمرو دياب في ختام حفل joy awards أغنية "يا أنا يا لأ"، والذي تألق بها على المسرح في وسط تصفيق حار من الحاضرين، والذي تفاعلوا معه أيضا بالغناء، وشهدت فقرة الهضبة العديد من الأحداث الطريفة أيضا والتي يرصدها موقع تحيا مصر في السطور القادمة.

عمرو دياب في joy awards 

توجه عمرو دياب بالشكر للمستشار تركي آل الشيخ وقابله بالأحضان، مشيرا إلى أنه يعتبره مثل اخيه، كما اعرب عن شدة سعادته بتواجده في هذا الحفل الضخم موضحا أنه لا يعرف كيف يتحدث في مثل هذه المواقف والأماكن.

عمرو دياب عن تواجده في حفل joy awards: مقعدني 4 ساعات على أغنية واحدة 

وتابع عمرو دياب حديثه: انا مش بعرف اعمل اي حاجة الا اني اغني أنا عايز أغني تاني، هما مقعدني 4 ساعات عشان أغنية 1؟ وبعدين كانوا مفهمني أنه في حاجات هتنزل من السقف وحركات وكدة هي فين.

عمرو دياب في joy awards 

كما مازح الهضية عمرو اديب قائلا: "خسيت صح أنا خسيت"، وذلك بسبب انبهار عمرو أديب به دائما في تصريحاته التليفزيونية خلال برنامجه الشهير الحكاية والذي يعرض على قناة mbc مصر.

أبرز لقطات حفل joy awards 

وكان قد حمل حفل joy awards العديد من اللقطات التي تصدرت حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أبرزها ظهور الفنانة نجاة الصغير في الحفل بعد غياب دام لسنوات عديدة، حيث ظن الجمهور في البداية أنها بالذكاء الاصطناعي إلا أن تم تكريمها من قبل المستشار تركي آل الشيخ ومن هنا بدأ الجمهور يتفاعل مع حضورها، كما أيضا عرض رسالة خاصة للزعيم عادل إمام وهو يتوجه بالشكر للمستشار تركي آل الشيخ على تكريمه في الحفل ويعرب عن سعادته بهذا التكريم وتذكره بين الجمهور الدائم.

كما ظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب لأول مرة بعد شائعة علاقتها بخطيب الفنانة ميرهان حسن السابق، حيث تألقت بميدلي من أغنياتها الجديدة والقديمة، كما غنت أصالة على المسرح بتفاعل كبير من الحاضرين، أما عن إسعاد يونس فتم تكريمها بجائزة إنجاز مدى الحياة، وكرم عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي والعالم.

تابع موقع تحيا مصر علي