عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ما علاقة عمرو دياب بمسلسل حالة خاصة؟.. مفاجآت مثيرة تعرفها لأول مرة

عمرو دياب
عمرو دياب

اثار مسلسل حالة خاصة الذي يخوض بطولته الفنان طه دسوقي ويتم عرضه على منصة watch it الرقمية، حالة واسعة من الانتشار عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وحصد على إشادات كبيرة من قبل الجمهور  والمشاهدين، ولفت انتباه البعض الموسيقى التصويرية الخاصة بالعمل وبدأوا يتسائلون عن مصدرها، وهو ما سيرصده تحيا مصر في التقرير الآتي.

عمرو دياب وعلاقته بموسيقى مسلسل حالة خاصة

خرج المنتج طارق الجنايني للرد على تساؤلات الجمهور بشأن موسيقى مسلسل حالة خاصة والتي لفتت الأنظار خلال فترة عرض العمل، موضحا خلال لقائه في برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على شاشة قناة dmc، أنهم استقروا على تقديم بعض الموسيقى الخاصة بفرقة المصريين لكنهم لم يكن مستقرين على الشخص الذي من الممكن أن يساعدهم في ذلك بطريقة معينة دون أن تغطي الموسيقى على المسلسل أو العكس.

وتابع طارق الجنايني في حديثه: كنت بتكلم مع الهضبة عمرو دياب وبحكيله عن اني قد اي متحمس لمسلسل حالة خاصة قبل ما اصوره، وان الاغاني هتعجبه جدا لانها هتكون من اغاني وموسيقى فرقة المصريين، فسألني مين هيعمل الموسيقى قولتله لسه مش عارف.

عمرو دياب يرشح هاني شنودة للقيام بالموسيقى التصويرية لمسلسل حالة خاصة 

واستكمل الجنايني حديثه، أنه بدأت مشاركة عمرو دياب الخفية في مسلسل حالة خاصة من هنا، حيث اقترح عليهم أن يستعيونوا بالموسيقار الكبير هاني شنودة، ليرد عليه طارق الجنايني، قائلا: "بصراحة مفكرتش فيه لأنه معملش موسيقى تصويرية من فترة كبيرة".

هاني شنودة في مسلسل حالة خاصة

وبالفعل بعد إقناع عمرو دياب طارق الجنايني بالذهاب إلى هاني شنودة وتخوف الجنايني من رفض شنودة للعمل، ذهب الجنايني وعبد العزيز محمود ومهاب طارق مؤلف مسلسل حالة خاصة إلى هاني شنودة وتحدثوا منه عن العمل ليعرب شنودة عن شدة تحمسهم للمشاركة في الموسيقى التصويرية الخاصة به، ومن هنا كان عمرو دياب اليد الخفية والمساعدة في مسلسل حالة خاصة، حيث يعد ركن من أركان نجاح المسلسل.

مسلسل حالة خاصة

جدير بالذكر، أن مسلسل حالة خاصة يتم عرضه في الفترة الحالية على منصة watch it الرقمية، حيث تم عرض 6 حلقات منه ومن المقرر عرض باقي الحلقات في الاسبوعين القادمين حيث يتكون المسلسل من 10 حلقات تعرض حلقتين من كل أسبوع، ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب الفنان طه دسوقي، كلا من الفنانة غادة عادل والفنان حسن أبو الروس، والفنان أحمد طارق والفنانة هاجر السراج وعدد آخر من النجوم الشباب.

تابع موقع تحيا مصر علي