عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

برشلونة
برشلونة

يبحث عشاق كرة القدم العربية والعالمية عن موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس ضمن مباريات الجولة الـ 21 لمنافسات الدوري الإسباني، ويريد برشلونة عودة النتائج الجيدة والانتصارات في الدوري الإسباني وبعد خسارة كأس السوبر الإسباني الأسبوع الماضي أمام ريال مدريد، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة برشلونة وريال بيتيس.

موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني

تنطلق مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم الأحد في الجولة الـ 21 لمنافسات الدوري الإسباني في تمام السابعة والنصف مساء ويستضيف ملعب بينتو فيامارين مواجهة اليوم بين برشلونة وريال بيتيس.

القناة الناقلة لمباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني

تبث مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم الاحد عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق أحمد البلوشي.

تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة ريال بيتيس في الدوري الإسباني

حراسة المرمى: إينياكي بينيا.

خط الدفاع: جوليس كوندي، رونالد آراوخو، أليخاندرو بالدي، سيرجيو روبرتو.

وسط الملعب: إلكاي جاندوجان، فرينكي دي يونج، فيران توريس.

خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، لامين يامال، جواو فيليكس.

نتيجة مباراة برشلونة
برشلونة

ترتيب الدوري الإسباني قبل مواجهة برشلونة وريال بيتيس

يتواجد برشلونة حاليا في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 41 نقطة بينما يتواجد ريال بيتيس في المركز التاسع برصيد 31 نقطة.

لعب برشلونة هذا الموسم 19 مباراة في الدوري الإسباني وله مباراة مؤجلة وحقق الفريق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 5 مواجهات وخسر مبارتين أمام ريال مدريد وجيرونا وسجل الفريق 36 هدفا واستقبل 22 حتى الان.

أما فريق ريال بيتيس فقد لعب 20 مباراة هذا الموسم في الدوري الإسباني وحقق الفوز في 7 مواجهات وتعادل في 10 مواجهات وخسر 3 مباريات وسجل الفريق 22 هدفا واستقبل 20 فقط ويمتلك 31 نقطة.

ويعود آخر فوز لفريق ريال بيتيس على برشلونة في بطولة الدوري الإسباني بتاريخ 7 نوفمبر 2020 قبل 4 أعوام وحقق ريال بيتيس الفوز بهدف مقابل لا شيء على ملعب كامب نو.

برشلونة
روبرت ليفاندوفسكي

وكانت مباراة الذهاب بين برشلونة في الدوري الإسباني قد انتهت بفوز البلوجرانا بخماسية نظيفة، ويبحث الفريق عن الفوز من جديد خارج ملعبه في مباراة اليوم.

وكان برشلونة قد خسر الأسبوع الماضي بطولة كأس السوبر الإسباني بعد الخسارة أمام ريال مدريد في المباراة النهائية بأربعة أهداف مقابل هدفين، وعاد الفريق لبطولة كأس ملك إسبانيا وحقق الفوز على سالامنكا بثلاثة أهداف مقابل هدفين وتأهل للدور ربع النهائي ويلعب أمام أتلتيك بلباو في نهاية يناير الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي