عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاتريك فينيسيوس جونيور يقود ريال مدريد للتقدم على برشلونة (1/3) في نهائي كأس السوبر الإسباني

ريال مدريد
ريال مدريد

انتهى الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني 2023 في المملكة العربية السعودية بتقدم ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وكان فينيسيوس جونيور هو نجم المباراة الأول وسجل أهداف الميرنجي كاملة في وشوط المباراة الأول.

نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كاس السوبر الاسباني فينيسيوس جونيور

ويستعرض موقع تحيا مصر نتيجة الشوط الأول لمباراة ريال مدريد وبرشلونة، بدأت مباراة ريال مدريد وبرشلونة، بضغط قوي من جانب الميرنجي بحثا عن تسجيل الهدف الأول وتمكن فينيسيوس جونيور أن يسجل الهدف الأول في المباراة مع مطلع الدقيقة السابعة، واستمر ضغط ريال مدريد حتى سجل فينيسيوس جونيور من جديد الهدف الثاني في الدقيقة العاشرة وسط أداء هزيل من دفاعات فريق برشلونة في المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر الإسباني.

سيطر برشلونة بعد ذلك على مجريات اللقاء ولكن دون أي خطورة على مرمى أندريه لونين حارس مرمى فريق ريال مدريد ولكن نجح روبرت ليفاندوفسكي أن يسجل هدف تقليص الفارق الأول في الدقيقة 33 من عمر المباراة.

قد تكون صورة ‏‏‏٧‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏
فينيسيوس جونيور

أهداف فينيسيوس جونيور في مباراة ريال مدريد وبرشلونة

وبعد تسجيل الهدف الأول لبرشلونة عاد ريال مدريد ولعب على الطريقة الدفاعية والاعتماد على الكرات المرتدة ونجح فينيسيوس جونيور من تسجيل الهاتريك والهدف الثالث في المباراة من ركلة جزاء في الدقيقة 39 من عمر المباراة وسط تراجع كبير في أداء لاعبي برشلونة.

واحتفل فينيسيوس جونيور بعدما سجل الهدف الأول على طريقة كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي حاليا وأسطورة ريال مدريد الإسباني سابقا.

وشهد الشوط الأول إشهار 3 بطاقات صفراء في المباراة ونجح ريال مدريد أن ينهي الشوط الأول بالتقدم بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎ILICE Spotify Rr EF‎‏'‏‏
برشلونة

مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كاس السوبر الاسباني

ويريد ريال مدريد تعويض ما حدث في الموسم الماضي والفوز على برشلونة في المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر الإسباني، وكان برشلونة قد فاز باللقب الموسم الماضي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على فريق ريال مدريد، ويمتلك برشلونة 14 لقب في كأس السوبر الإسباني مقابل 12لقب لفريق ريال مدريد.

تابع موقع تحيا مصر علي