عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تأجيل موعد المقابلة الشخصية في مسابقة التعيين بوظيفة معاون نيابة إدارية 

المستشارحافظ عباس
المستشارحافظ عباس رئيس هيئة النيابة الإدارية

كشفت هيئة النيابة الإدارية برئاسة المستشار حافظ عباس،بخصوص المقابلات الشخصية للمتقدمين لمسابقة التعيين في وظيفة معاون نيابة إدارية من دفعة ٢٠٢٣.

تأجيل موعد المقابلة الشخصية في وظيفة معاون نيابة إدارية

تأجيل موعد المقابلة الشخصية في وظيفة معاون نيابة إدارية

وأعلنت النيابة الإدارية عن تأجيل موعد المقابلة الشخصية لمن تحدد لهم يوم الأحد الموافق ٤ / ٢ / ٢٠٢٤ ليصبح يوم الأربعاء الموافق ٧ / ٢ / ٢٠٢٤ بنفس توقيت الساعة المحددة لكل متقدم.

وكانت قد كشفت هيئة النيابة الإدارية، عن  شروط التقدم لمسابقة التعيين في وظيفة معاون نيابة إدارية، والتي جائت على النحو التالي الالتزام بالموعد المحدد للمقابلة.

كما أكدت هيئة النيابة الإدارية على ضرورة إحضار أصل بطاقة الرقم القومي لكل متقدم، وشددت على حضور المقابلة الشخصية دون اصطحاب الهاتف المحمول، كما أكدت على أهمية  الالتزام بالإجراءات الاحترازية "ارتداء الكمامة"، والامتثال لتعليمات الأمن والحضور لمقر رئاسة الهيئة دون اصطحاب أي مرافقين.

النيابة الإدارية تعلن عن وظيفة معاون من خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون

 وفي السابق أعلنت هيئة النيابة الإدارية برئاسة المستشارحافظ عباس عن مواعيد المقابلات الشخصية وذلك للمتقدمين لمسابقة التعيين في وظيفة معاون نيابة إدارية من خريجي كليات الحقوق، والشريعة والقانون بحسب بيان الهيئة، حيث كشفت النيابة الإدارية عن إنتهاء مواعيد إجراءات سحب وتقديم ملفات المتقدمين لشغل وظيفة معاون نيابة إدارية، حيث أنه اليوم المخصص لخريجي كلية الحقوق بجامعة سوهاج من دفعة ٢٠٢٣،ممن أتموا عملية التسجيل الإلكتروني.

وبحسب بيان صادر عن هيئة النيابة الإدارية،أنه تبدأ لمقابلات الشخصية للمتقدمين وفقاً للمواعيد المحددة لعددٍ من الجامعات،اعتباراً من السبت المقبل الموافق ١٣ / ١ / ٢٠٢٤ ا  والمُعلن عنها من الأمانة العامة للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية، ويمكن للمتقدمين لشغل وظيفة معاون نيابة إدارية الاستعلام عنها وذلك عن طريق إدخال بيانات الرقم القومي للمُتَقَدم عَبر موقع النيابة الإدارية، وبحسب إعلان بيان هيئة النيابة الإدارية فأنه جاري الإعلان تباعاً عن المواعيد المقررة لباقي الجامعات.

وفي وقت سابق قام المستشارحافظ عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية،بتفقد  إجراءات سَحب وتقديم الملفات للمتقدمين لمسابقة التعيين في وظيفة معاون نيابة إدارية اليوم وذلك من خريجي كليات الحقوق، والشريعة والقانون، وكلية الشرطة دفعة لدفعة عام 2023.

وأوضحت هيئة النيابة الإدارية في بيان لها أنه خلال الزيارة عرض  المستشار الدكتور محمد أبو ضيف باشا الأمين العام،أمام  المستشار حافظ عباس  رئيس الهيئة، تفاصيل انتظام عملية سحب وتقديم الملفات للمتقدمين لشغل وظيفة معاون نيابة إدارية.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي