عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: صلاح محسن يرغب في الانتقال إلى نادي الزمالك

صلاح محسن
صلاح محسن

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن صلاح محسن مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، يرغب في الانتقال إلى صفوف نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، بعدما خرج رسميًا من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر. 

شوبير يكشف عن رغبة صلاح محسن بعد اقتراب رحيله من الأهلي 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم: «صلاح محسن يرغب في الانتقال لصفوف الزمالك والنادي الأبيض لا يمانع وأبلغو اللاعب أن يخلص نفسه مع الأهلي وينتقل للزمالك، واللاعب بدأ محاولات أنه يزهق المسئولين فى الأهلي». 

وأضاف شوبير: «صلاح محسن قصته انتهت مع الأهلي والموضوع انتهى تمامًا صلاح غاب عن التمرين اكتر من مرة وبعدين راح التمرين الأخير، كولر مرضاش ياخده معاه لرحلة الإمارات وعاقبه بسبب غيابه عن التمرين من غير إذن». 

وواصل شوبير: «اعتبر صلاح محسن برة النادي الأهلي بشروط النادي الأهلي عنده 7 إعارات فوق السن ومخلصهم ومش مسموح يطلع إعارات تاني، فعلشان صلاح محسن يمشي لازم يتعمل عقد ثلاثي بين الأهلي واللاعب والنادي اللي هياخده إعارة». 

شوبير: العرض الأكبر لصلاح محسن من سيراميكا كليوباترا 

وتابع: «العرض الأكبر بالنسباله جيله من نادي سيراميكا كليوباترا صلاح هيوافق على الإعارة، مجبر مقدموش غير انه يوافق على الإعارة لو موافقش هيقعد في البيت». 

وأوضح شوبير: «صلاح محسن فقد تمامًا ثقة كولر علشان هو تغيب عن التدريبات بدون إذن وبدون عذر النظام اللي في النادي الأهلي، لا يسمح بده هو اتخصمله وغرامة كبيرة كمان وقدم أعذار لم تكن مقبوله لدى خالد بيبو مدير الكرة بالنادي». 

وأتم: «انا وقفت جنب صلاح لما موافقش يروح فيوتشر إعارة وقولت خلاص هو عايز يثبت وجوده ويشد حيله، ويلعب وده حقه الطبيعي لكن معلوماتي المؤكده ان صلاح محسن يرغب في الانتقال لنادي الزمالك، الزمالك مش ممانع بس الزمالك في احترام الراجل المرتبط بتعاقد مع النادي الأهلي، قالوله خلص نفسك وتعالى لكن احنا مش هندخل على لاعب عقده مستمر مع الأهلي فبدأ صلاح يعمل، وفي الأخر الأهلي مبيزهقوش من الحاجت دي فالقصة قد تكون ممتدة». 

صلاح محسن ومحادثات خاصة بينه وبين المعجبات 

نشرت سيدة تدعى أنها زوجها صلاح محسن مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، محادثات خاصة بينه وبين عدد كبير من المعجبات خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد خروجه من حسابات المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

وخرج صلاح محسن من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، حيث يقوم كولر بإشراك محمود عبد المنعم كهربا وأنتوني موديست ويتم استبعاد صلاح محسن بشكل مستمر.

ونشر حساب يدعى إسراء سامح أنها زوجه اللاعب عدد كبير من المحادثات بين صلاح محسن وعدد كبير من المعجبات على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات.

ونشر الحساب، مقطعا دينيا لشيخ يتحدث عن عقوبة الزاني بعد وفاته، إلى جانب مجموعة كبيرة من محادثات أخرى ومقاطع فيديو لتسجيلات بصوت اللاعب.

ويقترب صلاح محسن من الرحيل عن صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، خاصة بعد العروض الكثيرة التي تلقاها المارد الأحمر من أجل الحصول على خدمات اللاعب. 

تابع موقع تحيا مصر علي