عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيبو يوجه الشكر إلى مسئولي نادي الشرطة بعجمان.. ويهديهم درع وعلم الأهلي

خالد بيبو
خالد بيبو

حرص خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي وسمير عدلي المدير الإداري ، على توجيه الشكر إلى مسئولي نادي الشرطة للرياضة والرماية بإمارة عجمان على استضافة تدريبات الفريق اليوم وأمس السبت.

خالد بيبو يوجه الشكر إلى مسئولي نادي الشرطة ويهديهم درع وعلم الأهلي 

والتقى الكابتن خالد بيبو بمسئولي نادي الشرطة، سمو الشيخ اللواء سلطان النعيمي مدير القيادة العامة لشرطة عجمان، والعميد عبيد المطروشي رئيس مجلس نادي الشرطة للرياضة والرماية بإمارة عجمان، والعقيد محمد أبو شهاب مسئول التسويق، والعقيد غيث خليفة رئيس مجلس مدينة عجمان، وعبده عبد المنعم المشرف على الملاعب.

وفي ختام اللقاء أهدى الكابتن خالد بيبو درع وعلم النادي الأهلي للمسئولين في نادي الشرطة للرياضة والرماية بعجمان.

قائمة الأهلي في الإمارات 

وأوضح خالد بيبو أن الأهلي سوف يخوض الودية الأولى يوم الثلاثاء المقبل مع فريق  الأخدود السعودي في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت الإمارات، الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة على ملعب اتحاد كلباء.

وأضاف مدير الكرة أن الودية الثانية للأهلي خلال معسكر الإمارات سوف تقام أمام نادي حتا الإماراتي يوم الجمعة المقبل في تمام الخامسة مساء بتوقيت الإمارات، الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة على ملعب نادي حتا.

استبعاد صلاح محسن من قائمة الأهلي في الإمارات 

وقام السويسري مارسيل كولر باستبعاد صلاح محسن مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من قائمة الفريق لمعسكر الإمارات، للمشاركة في البطولة الودية خلال فترة التوقف الدولي. 

وعلم تحيا مصر أن صلاح محسن غاب عن تدريبات الأهلي الأخيرة، حيث قرر خالد بيبو توقيع غرامة مالية كبيرة على اللاعب، بعدما لم يلتمس له أي أعذار، وبعدها قرر كولر استبعاده من قائمة المارد الأحمر التي توجهت إلى دولة الإمارات لخوض معسكر تحضيري للفريق خلال الفترة المقبلة.

وجاءت قائمة الأهلي في الإمارات كالتالي:- 

حراسة المرمى: مصطفى شوبير ومصطفى مخلوف وحازم جمال

خط الدفاع: أكرم توفيق ورامي ربيعة ويوسف سيد عبدالحفيظ إبراهيم عبدالحكم ومعتز محمد وأحمد عابدين وعبدالجواد جودة وإسلام عبدالله ومازن أسامة.

خط الوسط: عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وأحمد طعيمة ومصطفى أبوالخير وفارس خالد.

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر ومحمد الضاوي كريستو وحسين الشحات وكريم فؤادوأنتوني موديست ووسام أبوعلي.

واستبعد السويسري مارسيل كولر كلا من أحمد عبد القادر وصلاح محسن لاعبي المارد الأحمر. 

تابع موقع تحيا مصر علي