عاجل
الثلاثاء 05 مارس 2024 الموافق 24 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور.. بيبو يُهدي جاويش درع وعلم الأهلي ويوجه الشكر لشركة «لارز» للتطوير العمراني

تحيا مصر

حرص خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي على استقبال محمد جاويش نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الجاويش وعضو مجلس إدارة شركة "لارز" للتطوير العمراني الراعي الرئيسي لمعسكر النادي الأهلي بالإمارات على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم عصر اليوم بملعب الشرطة في إمارة عجمان بالإمارات. 

ويتسعرض تحيا مصر، صور من استقبال خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي للمهندس محمد جاويش نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الجاويش وعضو مجلس إدارة شركة "لارز" للتطوير العمراني الراعي الرئيسي لمعسكر النادي الأهلي بالإمارات.

May be an image of 2 people and beard
May be an image of 2 people, people playing football, people playing soccer and text

فيما ووجه خالد بيبو الشكر للمهندس محمد جاويش وشركة لارز للتطوير العمراني على حسن الاستقبال وتوفير كل ما يلزم للفريق خلال معسكر الأهلي بالإمارات. 

وأهدى  خالد بيبومدير الكرة للمهندس محمد جاويش  درع وعلم الأهلي تقديرا لجهوده والشركة الراعية لمعسكر الفريق. 

الأهلي يتعاقد مع عمر كمال عبد الواحد 

وانتقل عمر كمال عبد الواحد لاعب الفريق الكروي إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية، وبدون مقابل مادي.

واتفقت إدارة النادي الأهلي مع إدارة مودرن فيوتشر على شراء عمر كمال عبد الواحد بدون مقابل مادي، مقابل إعارة محمد زعلوك وأحمد خالد كباكا وعبد الرحمن رشدان ناشئي المارد الأحمر لمدة موسمين ونصف.

ووضعت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بند أحقية عودة الثنائي محمد زعلوك وأحمد خالد كباكا فقط بعد مرور موسم ونصف على أن يحصل فيوتشر على بديل آخر إذا قطع المارد الأحمر إعارة الثنائي.

وعلم تحيا مصر أن عمر كمال عبد الواحد وقع على عقود انتقاله إلى النادي الأهلي رسميًا قبل سفره مع بعثة منتخب مصر إلى كوت ديفوار للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية، حيث وكل اللاعب والده من أجل الإمضاء على أية عقود جديدة يحتاجها المارد الأحمر لإتمام الصفقة وهو في الخارج.

أرقام عمر كمال عبد الواحد مع فيوتشر والمصري

ولعب عمر كمال عبد الواحد فى 69 مباراة مع نادي فيوتشر، وسجل خلالها 10 أهداف وصنع هدفين، فيما حصل على 9 بطاقات صفراء، أما مع فريق المصري البورسعيدي في 88 مباراة، سجل خلالها 17 هدفا وصنع 6 أهداف، وحصل على 8 بطاقات صفراء.

وكان سبق أن أنضم عمر كمال عبد الواحد إلي صفوف نادي الزمالك فى ولاية حسين لبيب  الأولي رئيس النادي الحالي، ولكن لم يشارك مع الفريق بشكل أساسي، حيث لازم سوء الحظ بعدما كان يضع اللاعب طموحات كبيرة للمشاركة مع الفارس الأبيض، ليعود وينظم لصفوف الغريم التقليدي النادي الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي