عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سارة سلامة تثير الجدل بإطلالاتها الجريئة.. ماذا قال والدها؟

سارة سلامة
سارة سلامة

تصدرت الفنانة سارة سلامة محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وذلك بعد ظهورها في الساعات القليلة الماضية وعلى حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، بإطلالة جريئة حازت على اعجاب عدد كبير من الجمهور وانتقادات وهجوم من البعض الآخر فضلا عن لوم المتابعين لوالدها الفنان أحمد سلامة.

سارة سلامة بإطلالة جريئة 

وظهرت سارة سلامة في صورة شاركتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات ورصدها موقع تحيا مصر، بتوب أبيض مفتوح الصدر، وتركت شعرها الطويل منسدلا على كتفيها، وحازت إطلالتها على تفاعل كبير من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

سارة سلامة تخطف الانظار في أحدث ظهور 

ودائما ما تظهر سارة سلامة بإطلالات مثيرة للجدل وجريئة حتى تسائل العديد من الجمهور على موقف والدها الفنان احمد سلامة من هذا الأمر، خاصة وأنه معروف بمناشدته للسينما النظيفة ولم يقوم طوال مسيرته الفنية بعمل اي ادوار خارجة.

سارة سلامة تخطف الانظار في أحدث ظهور 

موقف والد سارة سلامة من إطلالتها الجريئة

وتحدث أحمد سلامة في تصريحات تليفزيونية سابقة عن علاقته بابنته سارة سلامة وموقفه من ملابسها الجريئة، حيث قال بإن علاقته بإبنته سارة سلامة مثل اي اب وابنة طبيعيين وهي قريبة جدا منه وتأخذ رأيه في جميع الأشياء، خاصة أعمالها الفنية وهو دائما ما ينقل لها وجهة نظره، موضحا: بنزعج جدًّا من تدخل الناس في حياة بنتي الشخصية والكلام عن ملابسها، و99% من اللي موجود على السوشيال ميديا مزيف، ونحن نعيش كارثة الموبايل والإنترنت والديجيتال.

آخر أعمال سارة سلامة

ويذكر، أنه كانت أخر أعمال سارة سلامة مشاركته في مسلسل الأجهر والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023، وحقق نجاحات كبيرة في فترة عرضه وشاركها في البطولة كلا من النجوم عمرو سعد،  نور النبوي، أحمد مجدي، ناهد السباعي، درة، سيد رجب، وهو من إخراج ياسر سامي، ودارت أحداث المسلسل حول في إطار شعبي كعادة أعمال عمرو سعد.

سارة سلامة تخطف الانظار في أحدث ظهور 

وخطفت سارة سلامة الأنظار خلال العمل، حيث أن الفنانة سارة سلامة معروفة بمشاركتها الفنية القليلة، وذلك بسبب حرصها على اختيار أدوارها بعناية، وكانت قد ذاع صيتها من خلال مسلسل ابن حلال إلى جانب الفنان محمد رمضان في إحدى السباقات الرمضانية.

تابع موقع تحيا مصر علي