عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تصل إلى 400 جنبه.. اعرف مواعيد وأسعار تذاكر حفل حمزة نمرة بالإسكندرية

حمزة نمرة
حمزة نمرة

يحيى المطرب حمزة نمرة حفل غنائي ضخم على خشبة مسرح القاعة الكبرى بمركز المؤتمرات في مكتبة الإسكندرية، وذلك يوم 8 فبراير المقبل عام 2024 خلال الساعة الثامنة مساءً.

حمزة نمرة يحيى حفلة غنائي في الإسكندرية

ويشار إلى أن حمزة نمرة يقدم خلال الحفل، مجموعة من أغانيه القديمة والحديثة التي يتفاعل معها جمهوره، أبرزها داري يا قلبي، فاضي شوية، إضافة إلى مجموعة من الأغاني التراثية العربية الشهيرة، بالإضافة إلى أغنيات ألبومه الجديد بعنوان رايق.

حمزة نمرة 

كما يستعد حمزة نمرة لإحياء حفلة غنائية، 9 فبراير المقبل، داخل إحدى الحدائق الشهيرة بمدينة الشيخ زايد، ومن المقرر أن يبدأ الحفل في تمام الساعة الثامنة مساءً.

أسعار تذاكر حفل حمزة نمرة 

 وجاءت أسعار التذاكر حفل حمزة نمرة وفقا لما رصده موقع تحيا مصر كالتالي: الفئة الأولى بـ 400 جنيه، الفئة الثانية بـ 610 جنيهات، الفئة الثالثة بـ 1010 جنيهات.

حمزة نمرة يحيى حفلة غنائي بمدينة الشيخ زايد

ويستعد حمزة نمرة حفلة بالإسكندرية وبمدينة الشيخ زايد بعد انتهائه من جولته الغنائية بالولايات المتحدة الأمريكية، والتي تنتطلق في يوم 2 فبراير المقبل بحفل يُحييه بين جمهوره بمدينة دالاس بولاية تكساس، فيما يحيي في اليوم التالي حفلًا بمدينة هيوستن، أكبر مدن ولاية تكساس، ويختتم جولته 4 فبراير، بحفل في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا.

أغنية رايق للمطرب حمزة نمرة 

وكان أطلق الفنان حمزة نمرة أولى أغنيات ألبومه الجديد «رايق»، بشكل فيديو كليب تم تصويره في اليونان، حيث يروي من خلال الأغنية عطش جمهوره لأغاني من خلال إطلاق الأغنية الرئيسية لألبوم «رايق»، والذي يخوض به أولى تجاربه في عالم الألبومات الصيفية، عبر 13 أغنية يتم إطلاقها فرادى بواقع أغنية جديدة في الأربعاء من كل أسبوع.

حمزة نمرة في أغنية رايق 

وتحدث حمزة نمرة قبل ذلك عن الألبوم قائلاً: يعد تجربة موسيقية مختلفة بالنسبة لي حيث يعد أول ألبوم صيفي ويضم عدد كبير من الأغاني، مشيرًا إلى أن تحضيراته استغرقت أكثر من عام، وأن كل أغنية تحمل قصة وحالة منفصلة بذاتها ومزيج بين الشجن والبهجة، وسيتم إصدارها بشكل كليبات مصورة أسبوعيًا.

 وتعاون حمزة نمرة خلال الألبوم مع نخبة من الشعراء من بينهم عمر طاهر ومحمود فاروق ومحمد السيد وحسام سعيد، بينما تشمل قائمة الموزعين الموسيقيين كل من كريم عبد الوهاب وعمرو الخضري والكندي اندري مينا والموزع اليوناني أبوستليس مالياس بجانب الملحن عمرو الشاذلي، وتم تصوير كليباته بين اليونان وبريطانيا.

تابع موقع تحيا مصر علي