عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميسرة تتمنى الزواج من وائل الدحدوح.. والجمهور: خليكي في فنك الخليع

الفنانة ميسرة
الفنانة ميسرة

أثارت الفنانة ميسرة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحها الأخيرة، عن امنيتها في الزواج من المراسل الفلسطيني وائل الدحدوح بعد أن فقد زوجته ونجليه في أحداث غزة.

 ميسرة: نفسي اتجوز وائل الدحدوح

وتحدثت ميسرة في تصريحات تليفزيونية رصدها موقع تحيا مصر قائلاً: «أنا نفسي أتجوز وائل الدحدوح، راجل بمعنى الكلمة، قعدت أبص للراجل ده أهله بيموتوا منه، وبيستعوضهم لربنا وبيقول معلش كله فدى فلسطين، أنا لو لقيت راجل زي ده مش هبص للفلوس، وصعب تلاقي واحد زيه».

الفنانة ميسرة 

وتفاعل الجمهور على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مع تصريحات ميسرة، حيث جاءت أبرز التعليقات كالتالي: «الرجل مش فاضي للجواز ده عنده قضية ومؤمن بيها اهمدي بقى.. ربنا يجعله فى ميزان حسناتك يا شيخة.. هو ناقصه بلاوى وائل الدحدوح.. وهو لو فكر في الزواج هيفكر فيكي أنتي أنتي خليكي في فنك الخليع».

تصريحات ميسرة عن عمرو دياب

وكانت قد أبدت ميسرة رأيها في الهضبة عمرو دياب، وأعماله الغنائية، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج قعدة ستات، الذي تقدمه المذيعة مروة صبري.

الفنانة مسيرة 

وقالت ميسرة: «عمرو دياب مؤدي مش مطرب، ومحدش بينافسه عشان دا ذكاء منه، المطرب هو محمد الحلو وعلي الحجار ومدحت صالح.. المطرب دا هو اللي بيعرف يدخل من مقام لمقام بسهولة.. أغاني عمرو دياب مهياش الأغاني الصعبة».

معلومات عن الفنانة ميسرة

جدير بالذكر أن الفنانة ميسرة ولدت في لبنان، وكان والدها أستاذ جامعي، عاشت فترة من حياتها في السعودية بسبب عمل والدها ثم عادت لبلدها مرة أخرى، والتحقت في كلية الفنون التطبيقية بقسم الديكور في جامعة حلوان. عاشت سبع سنوات في لندن لأستكمال دراستها هناك.

لمحات من حياة ميسرة

رفضت والدتها بالبداية دخولها للتمثيل لأسباب شخصية وخوفها عليها من المشاكل الموجودة فيه، وأثناء أقامتها في لندن عملت كمطربة في الحفلات التي تقام لفنانين عرب هناك، التقت بالإعلامي وجدي الحكيم واقترح عليها العودة لمصر والتفكير مجددًا بدخول التمثيل وخصوصا بعد موافقة والدتها، وشاركت بأول أعمالها التلفزيونية جسر الخطر عام 1999، بينما كان أول أعمالها السينمائية حرامية في كي جي تو عام 2001.

أفلام  الفنانة ميسرة 

ومن أعمالها السينمائية: حرامية في كي جي تو، السفارة في العمارة، هو فيه ايه، جعلتنى مجرماً، صباحو كدب، بوبوس، عمر وسلمى 2، اللمبي 8 جيجا، إللي جاي أحسن،  الجيل الرابع، دفع رباعي بقوة، محمد حسين.

تابع موقع تحيا مصر علي