عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القصة الكاملة لإحالة شيرين عبد الوهاب للمحاكمة بسبب منتج شهير

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

لازالت أزمة شيرين عبد الوهاب والمنتج محمد الشاعر قائمة حتى وقتنا هذا، حيث يتبادل الثنائي الاتهامات فيما بينهم حتى وصلت إلى المحاكم، لتتصدر شيرين عبد الوهاب محركات البحث منذ قليل بعدما أمرت النيابة العامة بإحالة الفنانة إلى المحاكمة.

إحالة شيرين عبد الوهاب للمحاكمة 

وبدأ العديد يتسائل عن سبب إحالة الفنانة شيرين عبد الوهاب لمحاكمة جنح الشيخ زايد، بعد تصدرها حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، حيث تعود الأزمة إلى خلافها القوي مع المنتج محمد الشاعر والذي اتهماها بتهمة السب والقصف والتشهير به على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فضلا عن تحريض بعض الاشخاص لإهانته عبر الرسائل الخاصة بحسابته على السوشيال ميديا، وبعدما تبينت النيابة من حقيقة الواقعة أصدرت قرار بشأن استدعاء شيرين عبد الوهاب للتحقيق لسماع أقوالها، ولكن تخلفت عن الموعد معللة بفيروش كورونا المستجد.

شيرين عبد الوهاب 

شيرين عبد الوهاب في حفل joy awards 

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد تألقت أمس في حفل توزيع جوائز joy awards حيث قامت بتقديم ديو غنائي يجمع أعمالها القديمة والجديدة معا، وخطفت انظار الجمهور وبدأو يتداولون صورها في الحفل معلقين: الطلاق كله بيحلي فعلا مش كلام.

وتصدرت شيرين عبد الوهاب بعد الحفل محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير كعادتها، حيث يرحب الجمهور برؤيتها في كل مرة تخرج فيها الى الساحة الفنية.

شيرين عبد الوهاب وأزمتها مع ميرهان حسين 

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد تصدرت التريند أيضا بسبب أزمتها مع الفنانة ميرهان حسين وذلك بسبب انتشار أنباء تفيد بارتباطها بخطيب الفنانة ميرهان حسين السابق ولكن نفت الفنانة شيرين عبد الوهاب ذلك في بيان رسمي لها نشره المحامي الخاص به مشيرة إلى أنها ستتخذ الإجراءات القانونية ضد مروجي تلك الشائعات، كما كطلفت الفنانة مستشارها القانوني د. حسام لطفي، بملاحقة راغبي الشهرة، بما هو مناسب من إجراءات حازمة لكف يدهم، عما يفعلون، وتؤكد أن صداقاتها بمنأى عن الشبهات والتأويلات، وأن جمهورها يستحق منها ما تبذله من جهد فائق لطرح أغان جديدة، حيث لا يشغلها حاليًا إلا فنها.

تابع موقع تحيا مصر علي