عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صلاح عبد الله: محمد صلاح عملنا صورة رائعة في أوروبا كلها.. وأنا بشجع ليفربول عشانه

صلاح عبد الله
صلاح عبد الله

حرص الفنان صلاح عبد الله على دعم لاعب كرة القدم محمد صلاح، بعد تعرضه للانتقادات مؤخرًا، وذلك خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج حضرة المواطن، مع المذيع سيد علي، عبر اشة تلفزيون قناة الحدث اليوم.

تصريحات صلاح عبد الله عن محمد صلاح

وقال صلاح عبد الله في تصريحاته التي رصدها موقع تحيا مصر: سبق نجيب محفوظ عندما قال آفة حارتنا النسيان ونزلت صورة لمشاركات مو صلاح مع منتخبنا المصري، هو عمل كتير، وأنا بشجع ليفربول عشان محمد ضلاح، وكتير من العرب بقوا يتابعوا ماتشات ليفربول عشانه.

صلاح عبد الله

وتابع: هو عملنا صورة رائعة مش بس في إنجلترا دا في أوروبا كلها، وفي جميع الدول الكروية، وعجبني تغريدة نزلها صديقي نبيل الحلفاوي وقال أنتو عايزينه يلعب زي ما بيلعب في ليفربول هاتوله لاعيبة في نفس مستوى اللاعيبة بتاعت ليفربول يلعب معاهم.

صلاح عبد الله في رمضان 2024

ويخوض الفنان صلاح عبد الله الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2024 من خلال مسلسل العتاولة، بطولة النجم أحمد السقا، وتدور قصة مسلسل العتاولة في إطار اجتماعي شعبي، وستتمحور الأحداث بين صراعات مختلفة منها صراع أحمد السقا مع شقيقه طارق لطفي، ومي كساب مع زينة، والعديد من الصراعات الأخرى بين شخصيات العمل، كما يشارك صلاح عبد الله في مسلسل بـ 100 راجل مع الفنانة سمية الخشاب.

أخر أعمال صلاح عبد الله

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال صلاح عبد الله في السينما فيلم الإسكندراني، الذي تم طرحه منذ أيام في دور العرض السينمائية، وكانت تدور أحداثه في إطار تشويقي أكشن في قلب محافظة الإسكندرية، حيث يمر بكر الإسكندراني بالعديد من الصراعات مع والده وابن عمه وحبيبته؛ فيقرر السفر إلى الخارج بحثًا عن حياة جديدة، وحينما يعود بعد تحقيق ذاته تعود الصراعات فتطارده مجددًا.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد العوضي، زينة، حسين فهمي، رحاب الجمل، بيومي فؤاد، محمود حافظ، عصام السقا وغيرهم، والفيلم من تأليف أسامة أنور عكاشة، وإخراج خالد يوسف.

تابع موقع تحيا مصر علي