عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالأحضان.. صلاح عبد الله يواسي ريهام عبد الغفور في عزاء والدها

صلاح عبد الله
صلاح عبد الله

حرص الفنان صلاح عبد الله على تقديم واجب العزاء في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور، ومواساة ابنته الفنانة ريهام عبد الغفور، وذلك اليوم الثلاثاء بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

تحيا مصر

صلاح عبد الله يواسي ريهام عبد الغفور

وخلال تقديم صلاح عبد الله لواجب العزاء حرص على تعزية ريهام عبد الغفور بجمل مؤثرة وسط حضور عدد كبير من نجوم ونجمات الوسط الفني، منهم: كريم محمود عبد العزيز، سلوى محمد علي، كاملة أبو ذكري، كريم عبد العزيز، سوسن بدر، أحمد زاهر وابنتيه ملك وليلى، وغيرهم.

ريهام عبد الغفور توجه رسالة مؤثرة لوالدها أشرف عبد الغفور 

وكانت قد وجهت الفنانة ريهام عبد الغفور رسالة مؤثرة لوالدها أشرف عبد الغفور، والذي وافته المنية في مساء يوم الأحد إثر تعرضه لحادث سير أثناء ذهابه لزياراتها، وألقت عليه نظرة الوداع الأخيرة في ظهر أمس الاثنين، ليكون وفاته بمثابة كسرة ظهر كبيرة لها.

وكتبت ريهام عبد الغفور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أدعيلك بإية يا حبيبي.. أدعيلك بالرحمة ؟! طب ما إنت كنت الرحمه.. أدعيلك بالخير ؟! طب ما انت كل الخير.. قلبي إتكسر.. وضهري إتكسر .. وروحي إتكسرت الله يرحمك يا حبيبي.. أرجوا الدعاء وقراءة الفاتحة  لأبي.

صلاح عبد الله يشيد بـ أحمد العوضي

وعلى صعيد أخر، أشاد الفنان صلاح عبد الله بالفنان أحمد العوضي، بعد أن تعاونا سويًا في فيلم الإسكندراني الذي من المقرر طرحه قريبًا في السينمات.

وقال صلاح عبد الله من خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج free time: هو فنان جميل للغاية ويعرفه منذ بداية مشواره الفني وعملنا سويا في البدايات، هو بني آدم محترم وجميل وفنان كويس ومجتهد وبيطور نفسه بشكل مستمر وده واضح على خطواته.

وأشار صلاح عبد الله إلى أنه تعاون مع المخرج خالد يوسف من قبل في مسلسل سره الباتع الذي عرض في رمضان الماضي، وإن العمل تعرض للظلم بسبب كثرة الأعمال التي عرضت في نفس التوقيت وان السوشيال ميديا هي التي تعطي انطباعا بأن العمل حقق جماهيرية أم لا.

تابع موقع تحيا مصر علي