عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يجسد شخصية وكيل نيابة.. موعد عرض مسلسل بين السطور للفنان أحمد فهمي

مسلسل بين السطور
مسلسل بين السطور

تستعد قناة on لعرض مسلسل تحت عنوان بين السطور بطولة النجم أحمد فهمي والفنانة صبا مبارك، وذلك يوم 28 يناير الجاري 2024.

مسلسل بين السطور

يشار إلى أن المسلسل مكون من 30 حلقة ومأخوذ من فورمات كوري، ويرصد تحيا مصر أحداث المسلسل حيث تدور في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة ويعتمد على التشويق النفسي، ويجسد أحمد فهمي شخصية وكيل نيابة في أحداث المسلسل إلا أن حياته تتغير ويصبح محاميا، كما تجسد صبا مبارك شخصية مذيعة مشهورة وتتعرض لعدة أزمات خلال الأحداث.

مسلسل بين السطور

أبطال مسلسل بين السطور

جدير بالذكر أن العمل من بطولة أحمد فهمي، صبا مبارك، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، على الطيب، دنيا المصري وعدد آخر من الفنانين، إشراف على الكتابة نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج.

فيلم أنف وثلاث عيون

يذكر أن صبا مبارك تنتظر العرض الخاص لفيلم تحت عنوان أنف وثلاث عيون يوم 31 يناير الجاري قبل عرضه في بداية فبراير المقبل.

مشهد من فيلم أنف وثلاث عيون

والعمل من بطولة صبا مبارك، ظافر العابدين وسلمى أبوضيف، وتدور أحداث الفيلم حول دكتور جراح تجميلي يقع في غرام شابة تصغره بعشرين عاما، فيستعين بطبيبة نفسية للتخلص من تلك العلاقة، والفيلم  مأخوذة عن رواية الكاتب الكبير إحسان عبدالقدوس، وتأليف وائل حمدي، وإخراج أمير رمسيس.

آخر أعمال أحمد فهمي

أما أحمد فهمي كان آخر أعماله مسلسل حكاية، الفريدو مكونة من 10 حلقات فقط، وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه وردود أفعال قوية على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وأشاد الجمهور بأداء أحمد فهمي وتأثر الجمهور مع الحكاية.

أبطال مسلسل الفريدو

والمسلسل من بطولة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندى موسى، إيمان السيد، عمر شرقي، أمير شاهين وغيرهم، والعمل مأخوذ عن كتاب 55 مشكلة حب للدكتور مصطفى محمود.

يذكر أن العمل من تأليف عمرو محمود ياسين وورشته، وشارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار، إنتاج أحمد عبدالعاطي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

تعد قصة المسلسل مختلفة ومثيرة أيضاً، خصوصاً إنها حكاية إنسانية استطاع مؤلفها سرد بعض النقاط الاناسنية المهمة في حياة البشر وهى التضحية بالذات من أجل العائلة.

يتناول أحداث حكاية ألفريدو في إطار اجتماعي، حول فريد والذي يجسده الفنان أحمد فهمي الذي يترك العمل في مهنة الطب ويسافر إلى إيطاليا لفتح مطعم والعمل كشيف، ويكشف العمل عن علاقته بعمته ثريا والتي تجسدها الفنانة الكبيرة إلهام شاهين، وكيف يترك عمله في إيطاليا ويعود إلى مصر بعد إصابتها بالزهايمر، ليعتني بها.

تابع موقع تحيا مصر علي