عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لجنة المعاشات بنقابة الصحفيين تعقد اجتماعها الشهرى

نقابة الصحفيين
نقابة الصحفيين

دعت لجنة المعاشات بنقابة الصحفيين أعضاءها للاجتماع الشهري الأربعاء 7 فبراير من مختلف الأجيال وذلك في تمام الساعة الثالثه مساءً، لمناقشة جدول أعمالها.

اجتماع لجنة المعاشات بنقابة الصحفيين 

وأعلنت لجنة المعاشات بنقابة الصحفيين عن أن الاجتماع يتضمن مناقشة المتحقق من استراتيجية العمل خلال الأشهر الماضية، وضمانات استمراره وضع الآليات التنفيذية لغير المتحقق من بنود الاستراتيجية الاستماع إلى المقترحات الجديدة، ومناقشتها وما يستجد من أعمال.

وتعقد لجنة المعاشات بنقابة الصحفيين اجتماعها الدورى الأربعاء الأول من كل شهر، يليه صالون "تواصل الأجيال" الساعة الخامسة من مساء ذات اليوم.

 

 

 وكانت قد أعلنت  لجنة القيد في نقابة الصحفيين برئاسة هشام يونس وكيل النقابة، عن موعد عقد جلسة لمقابلة المتقدمين للنقل لجدول المشتغلين، والتي من المقرر أن يتقدم لها 145 زميلًا من المقيدين بجدول تحت التمرين وأمضوا المدة القانونية للنقل إلى جدول المشتغلين.

وكشفت  لجنة القيد في نقابة الصحفيين برئاسة هشام يونس وكيل النقابة،  إنّها ستنعقد في الواحد ظهرا في مقر نقابة الصحفيين وذلك في المواعيد الآتية  يوم الأحد الموافق 28 يناير 2024 من رقم 1-48 و يوم الإثنين الموافق 29 يناير 2024 من رقم 49- 97 و يوم الثلاثاء الموافق 30 يناير 2024 من رقم 98- 145

لجنة الشؤون العربية بنقابة الصحفيين تعقد لقاء مفتوحا مع وزير الخارجية الأسبق

كما من المقرر أن تعقد لجنة الشؤون العربية بنقابة الصحفيين لقاء مفتوحا مع وزير الخارجية الأسبق نبيل فهمى حول التطورات الراهنة علي الساحة العربية والإقليمية في إطار تداعيات العدوان الإسرائيلي علي غزة.

وأعلنت  وكيل النقابة مقرر لجنة الشؤون العربية بالنقابة حسين الزناتي عن موعد اللقاء المقرر له اليوم الاثنين  فى السادسة مساء بالدور الثالث بمبنى النقابة.

ولفت قرر لجنة الشؤون العربية بالنقابة حسين الزناتي إلي أن اللقاء سيكون بحضور النقيب خالد البلشي وعدد من السفراء والمتخصصين في الشؤون العربية والزملاء المهتمين بهذا الملف.

كما كانت قد أعلنت لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية، في بيان صادر عن نقابة الصحفيين، عن أنه من المقرر أن يتم تنظيم قافلة طبية للأعضاء يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين، الموافقين 23 و24 يناير، وذلك من العاشرة صباحاً حتى السادسة مساءً وذلك بالتعاون مع آحد المراكز.

وكشفت نقابة الصحفيين ممثلة في  لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية، عن أنه  يشارك في القافلة ثلاثة أطباء و5 فنيين، بأحدث الأجهزة، وتشمل الخدمات المقدمة؛ قياس ضغط العين، وفحص قاع العين وقياس النظر بالكمبيوتر.

تابع موقع تحيا مصر علي