عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رفقة محمد سلامة.. ظهور حلا شيحة في كواليس مسلسل امبراطورية ميم

حلا شيحة - محمد سلامة
حلا شيحة - محمد سلامة

شارك المخرج محمد سلامة صورة له رفقة الفنانة حلا شيحة من كواليس مسلسل امبراطورية ميم، المقرر طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني المقبل.

حلا شيحة في كواليس مسلسل امبراطورية ميم

وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك والذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر، وعلق محمد سلامة على الصورة قائلًا: “أوه انظر من هنا، نجمتنا المبهرة”، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

حلا شيحة ومحمد سلامة

تفاصيل مسلسل امبراطورية ميم

يذكر أن مسلسل امبراطورية ميم يعتبر العمل الفني الأول الذي تعلن حلا شيحة من خلاله عودتها إلى الفن مرة أخرى، بعد فترة غياب، ويشارك في بطولة مسلسل امبراطورية ميم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: خالد النبوي، نور النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة.

وتدور أحداث مسلسل امبراطورية ميم حول قصة الفيلم الأصلي بطولة فاتن حمامة وأحمد مظهر ولكن في سياق حديث يتناسب مع العصر الحالي، حول أم لديها 6 أبناء تعمل على تربيتهم على القيم والمبادئ وحرية الرأي، ولكن يصيبها العشق كأي إمرأة ومن هنا تبدأ الأحداث في الاشتعال خاصة بعد اعتراض أبنائها على الزواج، لتفقد السيطرة عليهم بعد ذلك.

أخر أعمال حلا شيحة

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة حلا شيحة قبل ابتعادها عن الساحة الفنية فيلم مش أنا الذي تم عرضه عبر في دور العرض السينمائية سنة 2021، وكان يضم الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: تامر حسني، ماجد الكدواني، حلا شيحة، إياد نصار، سوسن بدر، شيرين، وغيرهم، والفيلم من تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

وتدور أحداث فيلم مش أنا في إطار كوميدي إنساني حول شاب يدعى حسن يصاب بمرض غريب يجعله فاقد القدرة على السيطرة على أفعال يده، مما يجعله ذلك يتعرض إلى العديد من المواقف الصعبة والمحرجة، ولا يصدق أحد حالته المرضية اللاإرادية، وأثناء عرض الفيلم في السينمات نشب خلاف بين حلا شيحة وتامر حسني بسبب بعض المشاهد الرومانسية التي تضمنها العمل.

تابع موقع تحيا مصر علي