عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اجتماع مجلس إدارة أعضاء نقابة الموسيقيين يرفض استقالة مصطفى كامل

نقابة الموسيقيين
نقابة الموسيقيين

عقد أعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية اجتماعا هاما لرفض استقالة نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل بعد ما أعلن مؤخرا على صفحة التواصل الاجتماعى الفيس بوك تفويض منصبه كنقيب للفنان حلمى عبد الباقي وكيل أول النقابة.

بيان من نقابة الموسيقيين بشأن استقالة مصطفى كامل 

وقال مصطفى القصبى المستشار الإعلامى لنقابة المهن الموسيقية في بيان صحفى بعد اجتماع أعضاء مجلس النقابة رصده موقع تحيا مصر : نرفض جميعا استقالة الفنان مصطفى كامل، ونطالب برجوعه عن هذا القرار لاستكمال مسيرته والنهوض بالنقابة، التي أصبحت في عهده كيانا كبيرا ورمزا للفن بعد الإنجازات الكبيرة التي قدمتها من خدمات علاجية وزيادة المعاشات وغيرها.

إجتماع مجلس نقابة الموسيقيين 

وأَضاف البيان: كلنا كأعضاء مجلس إدارة النقابة ممتنعين عن الموافقة على قرار استقالتك من المجلس ولا نستطع الاستغناء عنك لحظة، وجميع العاملين والموظفين في النقابة في ضهرك وتحت رايتك، ونوعدك بالتلاشى عن كل السلبيات خلال الفترة المقبلة، واحنا إيد واحدة وتنفيذ كل شيء بحرفية.

حلمي عبد الباقي للفنان مصطفى كامل: كل الناس بتحبك ومحتاجالك

وقال الفنان حلمى عبد الباقى وكيل أول نقابة المهن الموسيقية: كل الناس والجمعية العمومية من أصغر إلى أكبر شخص بيحبك ومحتاج إليك، وشاهدنا مظاهرة حب من الأقاليم ووسائل التواصل الاجتماعى في دعمك .

وأعرب أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية عن رغبتهم المستقله وبإرادة حرة عن دعمهم للنقيب العام الفنان مصطفى كامل في أداء مهامه التي باتت واضحة للجميع من إنجازات تحققت على أرض الواقع والتي أحدثت طفرة مهمة وحيوية ونوعية في كل أعمال وخدمات النقابة، ولسنا بصدد حصر هذه الإنجازات تفصيلا لأننا نحتاج ملء هذه السطور ولن تكفينا.  

إجتماع مجلس نقابة الموسيقيين 

اعضاء نقابة المهن الموسيقية يرفضون استقالة مصطفى كامل 

ولن يلتفت أعضاء مجلس الإدارة والنقيب العام إلى المتربصين والحاقدين على النجاحات التي حققتها النقابة والتي ملأت السمع الأبصار، ولن تزيدهم إلا عزيمة وإصرار على استكمال مسيرة الإصلاح والتقدم والذي يصب في خدمة الجمعية العمومية.

وتوجه أعضاء مجلس الإدارة برسالة إلى النقيب العام جاء فيها: لن نقبل أن يكون هناك بديل لاستكمال مسيرة النهوض بنقابتنا العريقة، وفقنا الله جميعا إلى ما فيه الخير.

مصطفى كامل يفكر في الاستقالة

 ويذكر، أنه كان قد أعلن مصطفى كامل عن نيته في الاستقالة من منصبه كنقيب للمهن الموسيقية، تاركا مهام نقابة الموسيقيين للموسيقار حلمي عبد الباقي وهو الأمر الذي رفضه الأخير، مشيرا إلى أنه قام بالعديد من الاشياء الهامة في النقابة وتحتاج له بشدة.

تابع موقع تحيا مصر علي