عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد السقا من كواليس تصوير مسلسل جولة أخيرة استعداد لعرضه في 25 يناير

مسلسل جولة أخيرة
مسلسل جولة أخيرة

ينتظر الجمهور عرض مسلسل جولة أخيرة والذي يخوض بطولته الفنان أحمد السقا ويعود به إلى دراما الأكشن من جديد، وذلك بعد غياب دام لسنوات عديدة لذا اشتاق جمهور أحمد السقا لرؤيته في هذا اللون من جديد لطالما تميز به على الساحة الفنية، وفي ذلك الإطار يرصد موقع تحيا مصر تفاصيل مسلسل جولة أخيرة وصور من الكواليس.

أحمد السقا من تصوير مسلسل جولة أخيرة

نشر أحمد السقا مجموعة صور له من كواليس تصوير مسلسل جولة أخيرة وذلك في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ترويجا لعرض العمل الذي من المقرر أن يكون في يوم 25 من شهر يناير الجاري حيث من المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

صور من مسلسل جولة أخيرة 

تفاصيل مسلسل جولة أخيرة 

يعد مسلسل جولة أخيرة من بطولة النجوم إلى جانب أحمد السقا، أشرف عبدالباقي، أسماء أبواليزيد، رشدى الشامى، على صبحى، وعدد من ضيوف الشرف الآخرين وهم أحمد فهمى وحنان مطاوع، ويعد مسلسل جولة أخيرة من تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي، ويتكون العمل من 9 حلقات.

صور من مسلسل جولة أخيرة 

ومن المقرر عرض مسلسل جولة أخيرة على منصة امازون وتدور أحداث المسلسل حول ملاكم يٌدعى "يحيى" وهو طبيب في منتصف العمر يعيش حياة مزوجة بهوية سرية كملاكم حقيقي، لكنه يكتشف إصابته بـ "الزهايمر" قبل مشاركة في بطولة MMA، لكنه يواصل السعي لتحقيق حلمه والفوز بالبطولة؛ من أجل إسعاد ابنته وتكوين ذكريات معها.

مسلسل جولة أخيرة 

أعمال أحمد السقا

على نفس السياق، يصور أحمد السقا في الوقت الحالي مسلسل العتاولة الذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، ويخوض بطولة المسلسل كلا من النجوم طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، ومن المقرر أن تدور أحداثه حول صراع بين أحمد السقا وطارق لطفي وذلك في إطار اجتماعي تشويقي شعبي.

وكانت آخر أعمال أحمد السقا، مشاركته في مسلسل حرب إلى جانب الفنان محمد فراج وتم عرضه في 10 حلقات في النصف الثاني من مسلسلات رمضان 2023 وسلط الضوء على ارهابي يحاول تفجير عدد من الأماكن في مصر وتهديد الأمن المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي