عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرت بمشكلات شخصية صعبة.. صندوق أسرار مها الصغير زوجة أحمد السقا

مها الصغير
مها الصغير

تصدر اسم المذيعة الشهيرة مها الصغير تريند مؤشرات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب التصريحات التي أدلت بها في إحدى اللقاءات التي ظهرت بها، وكشفت فيها عن تفاصيل جديدة عن حياتها الشخصية وعلاقتها بزوجها الفنان أحمد السقا، ووالدها مصفف الشعر محمد الصغير، وغيرها من الأمور، وفي السطور التالية يستعرض موقع تحيا مصر صندوق أسرار مها الصغير الذي فتحته أمام الجمهور منذ أيام.

معلومات عن حياة مها الصغير

مها الصغير هي ابنة مصفف الشعر الشهير محمد الصغير، وتخرجت من كلية الإعلام الجامعة الأمريكية، ولم يكن في مخططاتها أن تعمل في مجال الإعلام، ولكنها دخلت المجال حين مرت بظروف صعبة في حياتها أثر انفصالها عن زوجها أحمد السقا، جعلتها تفكر في البحث عن مصدر رزق ثابت، وذلك كان اقتراح من صديقتها شيرين عرفة.

لقبت مها الصغير بالمرأة الحديدية نظرا لما مرت به من أزمات، وفي نفس الوقت هي إعلامية وأم وزوجة لفنان شهير، وناجحة جدًا على الصعيد المهني والشخصي.

زواج مها الصغير وأحمد السقا

تزوجت مها الصغير من الفنان أحمد السقا في سن مبكر، ومن هنا بدأت في ممارسة الأمومة مؤجلة أحلامها وطموحاتها المهنية لكي تحققها جميعها الآن، وجدير بالذكر أن مها الصغير عرض عليها الدخول في مجال التمثيل وهي بالجامعة ولكن والدها وأحمد السقا كانوا رافضين الموضوع تماما، وبعدها اتجهت لتحقيق شغفها بالتصميم ففتحت ورشة لتصميم وتصنيع الشنط الجلد، وعملت كمصممة أزياء لفترة.

مها الصغير

حياة مها الصغير وأحمد السقا لم تكن مستقرة لوقت طويل، فبسبب نزوة لأحمد السقا وهي حبة للفنانة أروى جودة، وذلك كان سبب انفصالهما في البداية، وقالت مها الصغير عن ذلك الأمر في أحد لقاءاتها: اتطلقنا بسبب مشاكل كتيرة أوي أوي، عملت وقفة لأني كنت بسعى لإرضاء الأخر دائما وفي الأخر محدش بيرضى وبيدوس عليكي أكتر من الأول.

وتابعت: ودا بعد ما خلفت ولادي التلاتة ووقتها حصلت خلافات بيني وبين أبويا، مع أن هو اللي كان بيدعمني في البداية، لكن اتطلقت لأني فعلا كنت بعاني، أنا أبويا وأمي دايما كانوا بيدعموني في حياتي، وكان عندنا حرية البنت زي الولد، وجيت اتجوزت معرفش ليه الراجل بيتحول بعد الجواز لسي السيد فاصتدمت بالواقع، أنا عندي طموح زي ما أنا عندك وعندي أحلام أني اشتغل زيك.

مها الصغير وأحمد السقا

علاقة مها الصغير بأحمد السقا

وبعد طلاق مرتين وخلافات استمرت بين مها الصغير وأحمد السقا، وافقت مها على الرجوع ولكن بشروط، أولها أنه لن يعمل مع أروى جودة في أي عمل فني، بالإضافة إلى خروجها للأضواء والشهرة بطريقتها الخاصة.

وأيضاً من الأزمات التي واجهت مها الصغير في حياتها هو إصابتها بمرض السرطان، ولكن بعد فحوصات كثيرة خارج مصر، اكتشفت إصابتها بمرض مناعي نادر، وقررت التركيز على صحتها وفصلت خلافاتها العائلية عن حياتها.

تابع موقع تحيا مصر علي