عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأمن يضبط الطبيب المتسبب في أزمة الإعلامية إيمان الحصري الصحية

إيمان الحصري
إيمان الحصري

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على الطبيب المتهم بالتسبب في أزمة صحية للإعلامية إيمان الحصري وذلك أثناء بعدما أجرى لها عملية جراحية تسبب في أزمة صحية نتيجة خطأ طبي كاد أن يودي بحياتها ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

تفاصيل ضبط الطبيب المتسبب في أزمة إيمان الحصري

وكانت محكمة جنح القاهرة الجديدة، قد قضت في وقت سابق بالسجن عامين على الطبيب المتهم وإلزامه بكفالة مالية لاتهامه في القضية رقم 7691 لسنة 2021 جنح القاهرة الجديدة، والمتهم فيها بالتسبب في أزمة صحية للإعلامية إيمان الحصري نتج عنها دخولها في أزمة صحية.

وكشفت الأجهزة الأمنية في القاهرة، أن المتهم سبق اتهامه في قضية مماثلة من قبل حيث اتهم بتعريض حياة مواطنين للخطر، ومن بينهم الإعلامية إيمان الحصري والتي غادرت البلاد إلى المانيا لإجراء عملية جراحية بعد ما يقرب من 6 أشهر من المعاناة الصحية بسبب خطأ طبي تعرضت له في عملية جراحية بإحدى المستشفيات.

تفاصيل أزمة الإعلامية إيمان الحصري الصحية

وكانت الإعلامية إيمان الحصري كشفت في وقت سابق تعرضها لأزمة صحية حيث قالت «انقذوا حياتي قبل حتى ما اسافر ألمانيا، حصلي خطأ طبي ونتج عنه مضاعفات ومفروض لما بيحصل مضاعفات يتم التعامل معاها بشكل صحيح والتعامل مع حالتي كان غلط وهو اللي كان سببه المعاناة الصحية اللي أنا كنت فيها».

وتابعت الإعلامية إيمان الحصري قائلة «الإجراءات الصحية اللي حصلت في العملية بتاعتي وحالتي زودت المضاعفات وده دخلني في تدهور صحي عملت بسببه 7 عمليات في خلال 3 أسابيع بس وفي فترة من الفترات في الوقت ده مكنتش حاسة بنفسي ولا كنت عارفة إيه اللي بيحصل».

إيمان الحصري: الطبيب قال لأسرتي أدعولها

وأكملت إيمان الحصري قائلة «اتنقلت من المستشفى اللي كنت موجودة فيها وحدث تسمم في الدم بسبب الأخطاء الطبية اللي حصلت في المعدة ولما حاولوا ينقذوني كان خلاص فات أسبوعين، والطبيب ساعتها قال لأخواتي ادعولها وطبعا دي كانت كلمة صعبة جدا عليهم، وأنهم مش هيعرفوا يعملوا حاجة تاني في حالتي، ولما دخلت العناية المركزة عرفت أن عائلتي كانت بتنام في العربيات قدام المستشفيات».

تابع موقع تحيا مصر علي