عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد السقا يستعيد ذكريات مشهد حرقه في فيلم ابراهيم الأبيض: التمثيل مش سهل

أحمد السقا
أحمد السقا

شاركت الفنان أحمد السقا مجموعة صور له من مشهد حرقه في فيلم ابراهيم الأبيض الذي تألق به في دور الأكشن، وحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه ولازال الجمهور يشيد بهذا العمل السينمائي الدولي حتى الآن.

أحمد السقا: التمثيل ليس سهلا

ونشر أحمد السقا مجموعة صور له من فيلم ابراهيم الابيض عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام رصدها موقع تحيا مصر، وعلق عليها، قائلا: بعض الأحيان التمثيل ليس سهلاً.. عليك أن تدرس ما أنت على وشك فعله عندما تكون في الشخصية.

مشهد حرق أحمد السقا في ابراهيم الابيض 

أحمد السقا ينتظر عرض فيلم جولة أخيرة 

وينتظر الفنان أحمد السقا في الفترة الحالية عرض مسلسله الجديد جولة أخيرة والذي من المقرر أن يذاع في يوم 25 من شهر يناير الجاري على منصة أمازون الالكترونية، ويخوض السقا بطولته إلى جانب كلا من النجوم أشرف عبدالباقي، أسماء أبواليزيد، رشدى الشامى، على صبحى، وعدد من ضيوف الشرف الآخرين وهم أحمد فهمى وحنان مطاوع.

مشهد حرق أحمد السقا في فيلم ابراهيم الابيض 

ويعد مسلسل جولة أخيرة من تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي، ويتكون العمل من 9 حلقات تدور أحداثهم حول  "يحيى" الذي يعمل كطبيب وهو في منتصف العمر يعيش حياة ممزوجة بهوية سرية كملاكم حقيقي حيث لا يعرف احد انه ينتمي إلى هذا الشئ ولكن تنقلب حياته رأسا على عقب عندما يكتشف إصابته بـ "الزهايمر" قبل مشاركة في بطولة MMA، لكنه يواصل السعي لتحقيق حلمه والفوز بالبطولة؛ من أجل أن تفخر به ابنته.

أحمد السقا في حالة نشاط فني

ويحضر أحمد السقا في الفترة الحالية أيضا لمسلسل العتاولة والذي من المقرر عرضه في سباق مسلسلات رمضان 2024، وذلك بعد تألقه في رمضان الماضي بمسلسل حرب، والذي جسد من خلاله شخصية ارهابي يسعى إلى تدمير أمن مصر باستخدام سلاح قوي وذلك باتفاق مع رئيس داعشي كبير، ولكن يضع الضابط الذي جسده الفنان محمد فراج، حدا له ويلقي القبض عليه في اخر العمل قبل قيامه بالعملية الكبرى التي كان يخطط لها.

ويشارك  في مسلسل العتاولة كلا من النجوم طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي.

تابع موقع تحيا مصر علي