عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود الخطيب يستقبل المدير العام للتنمية السياحية بعجمان ويهديه درع وعلم الأهلي.. صور

تحيا مصر

حرص محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي، صباح اليوم الثلاثاء، على  استقبل سعادة محمود خليل الهاشمي المدير العام لدائرة التنمية السياحية بعجمان والوفد المرافق له، الذي قام اليوم على زيارة مقر بعثة النادي الأهلي بعجمان. 

ويستعرض تحيا مصر، تفاصيل زيارة المدير العام لدائرة التنمية السياحية بعجمان لمعسكر بعثة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي المتواجده في الإمارات.

فيما ووجه محمود الخطيب الشكر والتقدير لمدير عام دائرة التنمية السياحية بعجمان والوفد المرافق له على زيارته لمقر بعثة الفريق وحرصه على الترحيب بالنادي الأهلي في دولة الإمارات العربية الشقيقة.

وفي ختام الزيارة حرص رئيس النادي الاهلي علة على إهداء المدير العام لدائرة التنمية السياحية بعجمان درع وعلم الأهلي، بينما أهدي الأخير محمود الخطيب درع التنمية السياحية. 

فيما يواجد محمود الخطيب فى الإمارات من أجل دعم وتحفيز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، فى المعسكر المقامة حالياً بالإمارات.

No description available.
محمود الخطيب رفقة المدير العام لدائرة التنمية السياحية بعجمان

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوداد الجزائري

ولتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره شباب بلوزداد الجزائري ، في أحدي أيام 17 أو 18 فبراير المقبل بالجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد

وتنقل قنوات بي إن سبورتس مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام شباب بلوزداد الجزائري ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

No description available.
محمود الخطيب

ترتيب المجموعة الرابعة دوري الأبطال

- الأهلي 5 نقاط من ثلاث مباريات 

_يانج أفريكانز 5 نقاط من أربع مباريات 

_ميدياما 4 نقاط من أربع مباريات 

_شباب بلوزداد 4 نقاط من 3 مباريات

ويدخل الشياطين الحمر المباراة بطموح عالية، حيث يأمل الفريق الأحمر من تكرار الإنجاز والتتويج بالبطولة الإفريقية ومواصلة تحقيق الأرقام القياسية كأكثر فريق فى أفريقيا حصل على اللقب، حيث يمتلك الأهلي فى رصيدة حالياً 11 لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا.

بطولة كاس السوبر المصري

وكانت فاز النادي الأهلي بكأس السوبر المصري للمرة الـ14 في تاريخه والثالثة على التوالي، وذلك بعدما حقق الفوز في المباراة النهائية على فيوتشر 4-2.

وتمكن محمود كهربا من تسجيل الهدف الأول و أحرز وحسين الشحات وأنتوني موديست وكريم فؤاد للأهلي، بينما سجل لفيوتشر عمر السعيد ومحمد محمود، وصل الأهلي للمباراة النهائية بعد الفوز في نصف النهائي على سيراميكا كليوباترا بهدف للا شيء سجله أرثر جوستيس لاعب سيراميكا في مرمى فريقه.

تابع موقع تحيا مصر علي