عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي أمام الأخدود السعودي والقنوات الناقلة

الأهلي
الأهلي

تنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، ودية فى معسكر الإعداد المقام حاليا في مدينة عجمان بدولة الإمارات.

موعد مباراة الأهلي ضد الأخدود السعودي

ويرصد تحيا مصر التفاصيل، ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فريق الأخدود السعودي فى تمام الساعة  لثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب اتحاد كلباء، ضمن استعداداتً لخوض ل المنافسات المقبلة من الموسم الحالى عقب انتهاء منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 والمقامة حاليا في دولة كوت ديفوار.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والأخدود السعودي

وتنقل قنوات AD Sports أبو ظبي الرياضية، مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره الاخدود السعودي.

الأهلي
فريق الأهلي

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة فريق الأخدود السعودي

حراسة المرمي: مصطفي شوبير.

خط الدفاع: أكرم توفيق- رامي ربيعة- معتز محمد- يوسف سيد عبد الحفيظ.

خط الوسط: كريم فؤاد- عمرو السولية – محمد مجدي أفشة- حسين الشحات.

خط الهجوم: أنتوني موديست- وسام أبو علي.

الأهلي
الاهلي

استبعاد صلاح محسن من قائمة الأهلي في الإمارات 

وقام السويسري مارسيل كولر باستبعاد صلاح محسن مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من قائمة الفريق لمعسكر الإمارات، للمشاركة في البطولة الودية خلال فترة التوقف الدولي. 

وعلم تحيا مصر أن صلاح محسن غاب عن تدريبات الأهلي الأخيرة، حيث قرر خالد بيبو توقيع غرامة مالية كبيرة على اللاعب، بعدما لم يلتمس له أي أعذار، وبعدها قرر كولر استبعاده من قائمة المارد الأحمر التي توجهت إلى دولة الإمارات لخوض معسكر تحضيري للفريق خلال الفترة المقبلة.

غيابات الأهلي من معسكر الإمارات

فيما ويغيب عن معسرك الأهلي المقام في الإمارات كل من، صلاح محسن لأسباب فنية من قبل المدرب السويسري مارسيل كولر، والسداسي  رضا سليم، أحمد نبيل كوكا، أحمد عبد القادر، خالد عبد الفتاح، ومحمود متولي بسبب الإصابة.

الأهلي يحقق برونزية بطولة كأس العالم للأندية 

ويذكر أن كان حصد النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر على المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية خلال عام 2023، حيث شارك المارد الأحمر في البطولة كونه بطل قارة إفريقيا بعد التتويج بالبطولة القارية على حساب الوداد المغربي.

وحقق النادي الأهلي الفوز في المباراة الأولى التي جمعته مع فريق اتحاد جدة السعودي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، حيث سجل علي معلول وحسين الشحات وإمام عاشور أهداف النادي الأهلي، بينما سجل كريم بنزيما هدف اتحاد جدة الوحيد في المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي