عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شغال في مطعم.. العثور على شاب مشنوقا بمحل عمله في الدقهلية

العثور على شاب مشنوق
العثور على شاب مشنوق بـ الدقهلية

شهدت قرية كوم النور التابعة لمركز ميت غمر في محافظة الدقهلية، واقعة مأساوية حيث عثر الأهالي على جثة شاب مشنوقا داخل أحد المطاعم ميت غمر في، فيما تكثف جهات التحقيق جهودها من أجل التوصل إلى معرفة الأسباب التي أدت إلى الوفاة.

تفاصيل العثور على شاب مشنوق بمطعم بـ الدقهلية


وكان أحد الأهالي قد عثر على جثة شاب في العقد الرابع من عمره مشنوقا داخل أحد المطاعم بقرية كوم النور التابعة لمركز ميت غمر في محافظة الدقهلية وسط توقعات بأن يكون سبب وفاة الشاب هي إقدامه على التخلص من حياته خصوصا أنه يمر بحالة نفسية منذ في الفترة الأخيرة، وجرى نقل الجثمان المشرحة على ذمة تصرفات النيابة التي أمرت بانتداب الطب الشرعي من أجل التوصل إلى سبب الوفاة.

بداية واقعة العثور على جثة شاب داخل أحد المطاعم

وتعود واقعة العثور على جثة شاب داخل أحد المطاعم في ميت غمر، عندما تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة ميت غمر من العاملين بأحد المطاعم  بقرية كوم النور التابعة للمركز بعثورهم على  أحد العاملين معهم مشنوقا داخل المطعم، وبانتقال ضباط المباحث لمكان البلاغ وبالفحص تبين أن الجثة لشاب يدعى السيد . ح. م 38 سنة  وبسؤال العاملين داخل المطعم الذي عثر على جثة الشاب فيه توقعوا  أنه قد يكون انتحر حيث أنه يمر بحالة نفسية منذ فترة، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة على ذمة تصرفات النيابة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات التي كلفت المباحث الجنائية بتحرياتها حول الواقعة وهل هناك شبهه جنائية من عدمه.

شاب يشعل النيران في نفسه بـ الدقهلية

وفي وقت سابق شهدت مدينة شربين في محافظة الدقهلية اليوم قيام شخص مجهول الهوية بإشعال النيران في نفسه على شريط السكة الحديد وتفحم جثته  وجرى نقل الجثة  إلى المشرحة على ذمة النيابة، حيث تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من أهالي شريين  بقيام شخص بإشعال النيران في نفسه على شريط السكة الحديد ولم يتمكنوا من إنقاذه وتفحم جثته وعدم معرفة هويته، وبانتقال ضباط المباحث لمكان البلاغ وبالفحص تبين وجود جثه متفحمة و مجهولة الهوية وتم نقل الجثمان إلى المشرحة على ذمة تصرفات النيابة.

تابع موقع تحيا مصر علي