عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مي سليم تلاحقها شائعة الزواج بالفنان أحمد الفيشاوي وتعليق مثير منها| القصة الكاملة

مي سليم وأحمد الفيشاوي
مي سليم وأحمد الفيشاوي

تصدرت الفنانة مي سليم حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد صورتها بفستان الزفاف إلى جانب الفنان أحمد الفيشاوي، والتي نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك دون تعليق منها، ما رجح الجمهور زواج مي سليم من أحمد الفيشاوي، وبدأوا يتفاعلون مع الأمر على أنه حقيقة.

القصة الكاملة لزواج مي سليم من أحمد الفيشاوي 

بدأ الجدل يثار حول مي سليم بعدما نشرت الأخيرة صور لها في كوشسة الزفاف بالفستان إلى جانب الفنان أحمد الفيشاوي والذي ظهر هو الآخر ببدلة العرس، دون الكشف عن تفاصيل خاصة بالصور، لذا بدأ الجمهور يتسائل على تزوج الثنائي حقيقة أم هي صور من كواليس عمل فني جديد، وهو ما توصل له موقع تحيا مصر.

مي سليم وأحمد الفيشاوي 

وتركت مي سليم والفنان أحمد الفيشاوي العنان للجمهور في التفكير في الأمر، ليزداد البحث عنه ويكون دعاية مختلفة وغير مقصوده لفيلمهم الجديد بنقدر ظروفك والتي تعد الصور من أحداث الفيلم.

حقيقة زواج مي سليم من أحمد الفيشاوي 

وتشارك مي سليم في فيلم بنقدر ظروفك إلى جانب الفنان أحمد الفيشاوي، حيث تم الانتهاء من تصويره مؤخرا ومن المقرر عرضه في السينمات المصرية في الأيام القليلة المقبلة، والصور التي شاركتها مي سليم وشاركها أحمد الفيشاوي من كواليس العمل، ولا صحة لزواجهم.

مي سليم وأحمد الفيشاوي 

وفي أول تعليق للفنانة مي سليم على هذه الشائعات قالت خلال لقاءها ببرنامج عرب وود إنها عندما تتزوج ستعلن عن هذه الزيجة للجمهور بشكل مباشر عبر صفحاتها المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي،مؤكدة: دي صورة من العمل بتجمعني بأحمد ونزلناها عشان عجبتنا أوي وحابين أننا ننزلها لأننا منزلناش كواليس كتيرة عن الفيلم.

مي سليم لأحمد الفيشاوي: انت أخويا

ووجهت مي سليم رسالة للفنان أحمد الفيشاوي قالت فيها: الناس فكرتنا انا وانت اتجوزنا.. حبيبي يا أحمد انت اخويا وانا بحبك جدا على المستوى الشخصي والفني.

وكشفت مي سليم عن تفاصيل شخصيتها في فيلم بنقدر ظروفك والمفرر عرضه قريبا في السينمات المصرية، مشيرة إلى إنها تحسد شخصية ملك الفتاة الشعبية "بنت البلد الجدعة" وتجمعها قصة حب بالفنان أحمد الفيشاوي في الأحداث، مؤكدة على أن العمل يجمع بين الرومانسية والدراما الاجتماعية وبه العديد من المواقف المضحكة والمحزنة في نفس الوقت.

تابع موقع تحيا مصر علي