عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح البوستر الرسمية لفيلم ظرويلة قبل عرضه في 7 فبراير المقبل

بوستر فيلم درويلة
بوستر فيلم درويلة

طرح صناع فيلم درويلة عبر حساباتهم  الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعى المختلفة البوستر الرسمى للفيلم فضلا عن مجموعة من البوسترات الفردية الدعائية لأبطاله وذلك استعداد لعرضه في السينمات المصرية والعربية بيوم 7 من شهر فبراير المقبل حيث ينافس ضمن افلام إجازة منتصف العام الدراسي 2024.

طرح البوسترات الرسمية لفيلم درويلة

وظهر في البوستر الرسمي لفيلم درويلة عدد من الابطال الكبار المشاركين به وهم النجم عمرو عبد الجليل ومحمود عبد المغنى وأيتن عامر ومحمد على رزق وحسنى شتا ومسلم وإبرام سمير ونهال نور ومحمد على ميزو وكابتن إبراهيم صبحى.

بوستر فيلم درويلة

كما طرح صناع فيلم درويلة البوسترات الفردية الدعائية لأبطاله الرئيسيين متماشيه على نفس نهج نجوم هذا البوستر الرسمى آنذاك وظهر في مقدمتهم وفقا لما رصده موقع تحيا مصر؛ النجم عمرو عبد الجليل ومحمود عبد المغنى وأيتن عامر ومحمد على رزق وحسنى شتا وإبرام سمير ونهال نور ومحمد على ميزو وكابتن إبراهيم صبحى.

أبطال فيلم درويلة

تفاصيل فيلم درويلة

جدير بالذكر، أن فيلم درويلة تدور أحداثه فى إطار تشويقى مثير، حيث يحتوى على مشاهد من الإثارة والغموض والأكشن بأسلوب غير معتاد تقديمه من قبل على الشاشة الفضية، ويتضمن أبطاله كلا من النجوم عمرو عبد الجليل، محمود عبد المغنى، أيتن عامر، محمد على رزق، حسنى شتا، إبرام سمير، مسلم، لبنى ونس، نهال نور، محمد على ميزو، كابتن إبراهيم صبحى وآخرين، وهو فكرة وإنتاج محمد دياسطى وإشراف عام أميرة قائد وقصه وسيناريو وحوار ل محمد دياسطى وعبد الرحمن فتحى وإخراج معوض إسماعيل.

أبطال فيلم درويلة

حسني شتا يخوض تجربة الغناء الاولى من خلال فيلم درويلة

ويخوض الفنان حسني شتا تجربة الغناء الاولى من خلال فيلم درويلة وذلك من خلال أغنية بعنوان غلط بغلط وكان قد طرحها عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وتعد الأغنية من أصل 7 أغنيات من المقرر طرحهم ضمن أحداث فيلم درويلة لنجوم مختلفين ولكن لم يتم الكشف عن تفاصليهم أو مطربيهم حتى الآن.

وجدير بالذكر، أن آخر أعمال عمرو عبد الجليل كان من خلال مشاركته في مسرحية صوابع زينب والذي تم عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي وحققت نجاحات كبيرة خلال فترة عرضها وشاركها في البطولة كلا من النجوم هالة صدقي ومحمد ثروت ومصطفى حجاج كأولى تجاربه التمثيلية.

تابع موقع تحيا مصر علي