عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جريمة شرف في القاهرة.. خفير يقتل ابنته وعشيقها ويترك الجثامين في الصحراء

جثامين في الصحراء
جثامين في الصحراء

باشرت النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في مقتل فتاة وعشيقها على يد أسرتها، بعدما علم والدها علاقتها الغير شرعية مع شاب، حيث قام بالاستعانة بأشقاء الفتاة واستدرجها هي والشاب إلى منطقة صحراوية بالقرب من الدائري الأوسطي في مايو وأمطرهم بالرصاص وتركهم جثث هامدة في الصحراء ويكشف موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

القصة الكاملة لواقعة خفير القاهرة

تفاصيل مثيرة شهدتها جريمة ارتكبها خفير في القاهرة، حيث اكتشف علاقة ابنته الغير شرعية مع شاب عشريني وقام بالاستعانة بأبنائه - اشقاء الفتاة - وقاموا باستدراجهم إلى المنطقة الصحراوية في مدينة 15 مايو كرها عنهم ثم قام الاب المتهم بإطلاق أعيرة نارية صوبهم مما نتج عنه وفاتهم في الحال، وتركهم في الصحراء بالقرب من الطريق الدائري الاوسطي وفر هاربا برفقة ابنائه.

حيث أمرت النيابة العامة في القاهرة، بدفن رفات المجني عليهما بعد سحب عينات من العظام لعرضها على الطب الشرعي، كما أمرت بحبس المتهمين خفير وابنائه الأثنين 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معهم، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وأمرت بإرسال السلاح المستخدم في الواقعة والذي أرشد عنه المتهم الرئيس إلى المعمل الجنائي.

التحريات تكشف مفاجآت في واقعة خفير القاهرة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة المعادي تضمن ورود بلاغا بتغيب شاب بالغ من العمر 22 عاما، وعلى الفور شكلت الأجهزة الأمنية في القاهرة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام فريق بحث لكشف ملابسات اختفاء الشاب، حيث تبين من الجهود الأمنية أن وراء تغيب الشاب ثلاثة اشخاص خفير بالغ من العمر 56 عاما وابنائه بالغين من العمر 22 عاما و33 عاما.

وكشفت التحريات الأمنية التي اجرتها أجهزة أمن القاهرة، أن الفتاة المجني عليها كانت على علاقة غير شرعية بالشاب المتغيب، وعلمت أسرتها بالعلاقة المحرمة بينهما فقامت باستدراجهم كرها عنهم إلى منطقة صحراوية بمدينة 15 مايو بالقرب من الطريق الدائري الأوسطي وأطلق والدها أعيرة نارية صوبهم.

العثور على جثمان شاب وفتاة هياكل عظمية

وعقب تقنين الإجراءات ألقت أجهزة أمن القاهرة القبض على الخفير المتهم وابنائه 22 عاما و33 عاما، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة تفصيليا، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وأرشد المتهمين عن مكان الواقعة حيث تم العثور على جثامين الشاب والفتاة هياكل عظمية وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي