عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسن يوسف يثير الجدل بعد إعلان اعتزاله: شوفت الفن مالوش لازمة

حسن يوسف
حسن يوسف

حسن يوسف.. ازدادت عمليات البحث خلال الساعات الأخيرة عن الفنان حسن يوسف عبر محركات البحث المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي العديدة، وذلك بعد ساعات معدودة فقط من إعلان اعتواله الفن من خلال مداخلة هاتفية بأحد البرامج التلفزيونية، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر تفاصيل إعلان اعتزال حسن يوسف والسبب الذي دفعه لاتخاذ هذا القرار.

قرار اعتزال حسن يوسف

حرص عدد كبير من متابعي الفن والفنانين على معرفة السبب وراء اعتزال الفنان حسن يوسف الفن، وفقًا لما أعلنه في الساعات الأخيرة، وهو ما جعل اسم الفنان يتصدر قوائم الأكثر تداولًا في وقت قصير من إعلان الاعتزال.

حسن يوسف

شارك حسن يوسف في مداخلة هاتفية أمس الإثنين ببرنامج تفاصيل الذي تقدمه المذيعة نهال طايل، ويذاع عبر شاشة تلفزيون قناة صدى البلد 2، وفي هذه المداخلة كشف فيها حسن يوسف عن السبب وراء اعتزاله، وتفاصيل وفاة نجله عبد الله منذ 6 أشهر، وعلاقتها باعتزاله، بالإضافة إلى عدة أمور أخرى.

حسن يوسف: التمثيل مالوش لازمة

ففي البداية أكد حسن يوسف خلال تصريحات مع المذيعة نهال طايل، أنه قدم العديد من الشخصيات الهامة في الدراما التلفزيونية، مثل شخصية الشيخ محمد متولي الشعراوي في مسلسل إمام الدعاة، وبعدها مسلسل الإمام المراغي، لكنه بعد وفاة نجله عبد الله يرى أنه لا فائدة من تقديم كل تلك الشخصيات.

حسن يوسف وزوجته شمس البارودي

وقال حسن يوسف: بعد وفاة نجلي عبد الله، شعرت بأن التمثيل لا فائدة منه، واتوجه بالشكر لكل الجمهور على تعاطفهم معي، وعلى مشاركتهم في حزني على فقد نجلي، وحتى الآن تصلني تعازي كثيرة".

ماذا يفعل حسن يوسف بعد إعلان اعتزاله

وفي المداخلة ذاتها، كشف حسن يوسف عن الطريقة التي يقضي بها يومه بعد تركه المجال الفني، إذ أكد على أنه يقضي أوقاته الحالية في القراءات، ولو في حالة أن عرض عليه أعمال فنية إذا كان الدور مناسبًا ومكتوبًا بشكل جيد، والأجر الذي سيتقاضية مناسبًا له، وقتها سوف يفكر في الأمر.. لكن لو غير ذلك فليس هناك نية للعودة.

أخر أعمال حسن يوسف

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال حسن يوسف مسلسل الضاهر، الذي تم عرضه سنة 2019، وكان يضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد فؤاد، رغدة، حسن يوسف، تامر عبد المنعم، فريال يوسف، مادلين طبر، وغيرهم، والعمل من تأليف تامر عبد المنعم، وإخراج ياسر زايد.

تابع موقع تحيا مصر علي